تعزيزات عسكرية للانتقالي بعد تحركات لقوات الشرعية في أبين

اخترنا لك

دفع المجلس الانتقالي الجنوبي الذي تدعمه أبو ظبي، اليوم السبت، بتعزيزات عسكرية جديدة الى مناطق محاذية لتمركز قوات حكومة هادي وحزب الإصلاح؛ في محافظة أبين، في ظل توتر يسود المدينة.

أبين-الخبر اليمني:

وذكرت مصادر محلية، إن قوات عسكرية كبيرة يقودها العميد عبد اللطيف السيد، والشيخ عبدالله الحوتري؛ توجهت نحو مدينة شقرة، شرق أبين الخاضعة لسيطرة الشرعية.

ونقلت المصادر عن العميد السيد، قوله: إن قوات المجلس الانتقالي على أهبة الاستعداد، لمواجهة أي هجوم ربما تشنه قوات الشرعية وحزب الإصلاح.

وعُززت الجبهة الشرقية لمدينة زنجبار من عدة محاور، باللواء الثامن صاعقة، بقيادة العقيد صالح عيدروس، لصد أي تسلل لمقاتلي هادي وحزب الإصلاح من جهة شقرة، حسب المصادر.

وفي وقت سابق رصد الانتقالي المدعوم من الامارات، تحركات لقوات وآليات عسكرية، تضم دبابات محمولة على ناقلات، إضافة إلى 10 أطقم عسكرية، مزودة بمضادات للطيران وأسلحة متنوعة؛ تابعة للشرعية وحزب الإصلاح، قادمة من مارب، ومتجهة الى منطقة العرقوب في محافظة أبين.

أحدث العناوين

انفجارات في مدينة أصفهان الإيرانية..ماذا تقول الأخبار الأولية

تحديث: فوكس نيوز: مصدر أمريكي يؤكد الضربة الإسرائيلية داخل إيران، ويقول إن الولايات المتحدة لم تكن متورطة، وكان هناك إخطار...

مقالات ذات صلة