رئيس وفد صنعاء يعلق على العملية العسكرية “نصر من الله”

اخترنا لك

قال رئيس وفد صنعاء للمشاورات السياسية محمد عبد السلام، إن إعلام التحالف سقط وأصبح فاقد المصداقية رغم امتلاكه الامكانات الكبيرة.

متابعات- الخبر اليمني:

وأكد عبد السلام أن إعلام صنعاء احتل الصدارة في المصداقية من خلال “الحقائق” التي تبثها قوات صنعاء بـ”الصوت والصورة من واقع الميدان ولهيب النيران وأصوات الرصاص وقنابل الطيران وأصوات المدافع”.

واختتم تغريدته بالـ”تحية للإعلام الحربي” التابع لقواتهم.

وكانت قوات صنعاء عرضت عصر اليوم في مؤتمر صحفي مشاهد عملية “نصر من الله” التي نفذتها قوات صنعاء وأسقطت ثلاثة ألوية عسكرية موالية للسعودية، وأسرت أكثر من 2000 جندي.

واستنكر رئيس وفد صنعاء للمشاورات السياسية، في تغريدة أخرى، طريقة تعامل الجيش السعودي مع مجندية، وتحويل القيادات المواليه لهم إلى دروع بشرية عند “اقتراب الموت منهم”.

وقال عبد السلام “‏قمة السقوط أن يتجاهل العدو أسراه وقتلاه ويهرب بعض قادة تلك الألوية في أول المعركة نافذا بجلده تاركا عتاده الكبير والآلاف من مقاتليه خلفه”.

‏واعتبر أن “الاسوأ من ذلك تعمده لقصف الاسرى وقتلهم حتى لا تقع الكارثة هذا ما أثبتته الكاميرا والواقع في عملية (نصر من الله).

أحدث العناوين

أمريكا “الديمقراطية” تواجه المتظاهرين بالقناصة والمروحيات

أسقطت غزة ما تبقى من الشعارات الأمريكية حول الديمقراطية وحقوق الإنسان والتي لطالما اتخذتها واشنطن ذريعة للتدخل في الشؤون...

مقالات ذات صلة