مستشفى الكويت الجامعي يكرم المتفوقين في البورد العربي ” أطفال”

اخترنا لك

برعاية وزير الصحة العامة والسكان في حكومة صنعاء، الدكتور طه المتوكل ومدير عام مستشفى الكويت الجامعي الدكتور أمين الجنيد أقيم اليوم حفل تكريم الأطباء المتفوقين في شهادة البورد العربي “أطفال”.

صنعاء-عمر الصراري:

وفي الحفل الذي حضره الدكتور عبد الرحمن الهادي مسؤول البورد العربي، والدكتور محمد صلاح رئيس قسم الأطفال بمستشفى الكويت وعدد من الأطباء والمختصين، القى الدكتور امين الجنيد كلمة رحب فيها بالحاضرين مهنيا المتفوقين بحصولهم على الزمالة العربية.

وأشاد الجنيد بجهود المتفوقين التي بذلوها رغم كل الظروف، مؤكدا انهم يحملون اليوم رسالة طبية جليلة ومسؤولية عظيمة تجاه وطنهم وشعبهم، متطرقا الى ان مستشفى الكويت يحرز تقدما ملحوظا ونتائج رائعة وملموسة لدى النزلاء من المواطنين، شاكرا دعم شركة “فرانس ليه” وتشجيعها لهذه الفعاليات والجهود من منطلق المسؤولية المجتمعية التي يجب ان تكون ضمن اهتمام الجميع .

بدوره هنأ الدكتور عبد الرحمن الهادي المتفوقين مستعرضا اهمية رفد المجتمع بالكوادر المؤهلة المتمكنة في تخصصاتها شاكرا كل الجهود الداعمة الساعية الى رفد الواقع الصحي بالكوادر المتميزة.

كلمة الناجحين والتي القاها الدكتور رأفت القاضي أكدت شكرها وامتنانها لكل الداعمين والمساندين ابتداء من الاسرة مرورا بمستشفى الكويت ممثلا بدعم وتشجيع الدكتور امين الجنيد والشركات الداعمة من اجل العلم والمخرجات التي تخدم الانسان قبل كل شيء.

الشركة الداعمة “فرانس ليه” كان لها كلمة بهذه المناسبة حيث أكد مدير الشركة في اليمن الدكتور عبد الله العقاب حرص فرانس ليه على دعم وتشجيع الكوادر الوطنية كمشاركة مجتمعية هامة جدا، منوها الى ان دعم وتشجيع الشركة هو واجب لا يرتبط بأي ترويج او توصيات شخصية انما مسؤولية تحتم على الجميع ان يكونوا عند المستوى المأمول به في سبيل خدمة الانسان في اليمن ورفده بالمخرجات الكفؤة والمؤهلة تأهيلا علميا متميزا.

واختتم الحفل بتكريم الناجحين بالشهايد والهدايا وتقطيع الترتة ابتهاجا بهم.

أحدث العناوين

Massacre crimes continues in Gaza

The number of martyrs due to the massacre committed by the Israeli occupation forces at dawn today against a...

مقالات ذات صلة