نُذر مواجهات دامية في مدينة التربة مع عودة التوترات بين فصائل الشرعية

اخترنا لك

أفاد مصدر في السلطة المحلية بمحافظة تعز بعودة التوترات  فصائل الشرعية التابعة لحزب الإصلاح والتابعة للواء 35 مدرع في مدينة التربة بعد رفض حزب الإصلاح تسليم المتهمين بالاعتداء على حراسة المحافظ نبيل شمسان يوم الخميس الماضي، والذي أدى إلى مقتل اثنان من عناصر الحراسة وإصابة آخر.

خاص-الخبر اليمني:

وأِشار المصدر إلى أن المتهمين بعملية الاعتداء ينتمون إلى اللواء الرابع مشاه التابع لحزب الإصلاح، والذي ينتشر في مدينة التربة رغم كونها بعيدة عن مسرح عملياته.

وقال مصدران محليان إن قوات  اللواء 35 مدرع تعزز تواجدها في مدينة التربة وبقية مناطق مديريات الشمايتين والمواسط وحيفان فيما عززت قوات اللواء 17 مشاة انتشارها في البيرين بالمعافر وعزز اللواء الرابع قواته في  منطقة الأصابح في الشمايتين.

وحشد حزب الإصلاح قوات ضخمة تابعة له إلى مدينة التربة إثر سقوط مدينة عدن بيد قوات المجلس الانتقالي الجنوبي المدعومة إماراتيا،في خطوة اعتبرها البعض لمواجهة المخاوف من التمدد الإماراتي نحو تعز، فيما رأى فيها آخرون استعدادا للهجوم على عدن.

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة