حصري| على غرار إعدام خاشقجي..تصفية ضابط يمني مناوئ للإمارات في مستشفى بالقاهرة

اخترنا لك

نعت سلطة الشرعية  قائد شرطة النجدة بمحافظة لحج العقيد فهد فيصل سيف القرشي، الذي أعلنت وفاته اليوم الجمعة في العاصمة المصرية القاهرة

خاص-الخبر اليمني:

وزعمت وكالة الانباء اليمنية سبأ (نسخة الرياض) أن العقيد القرشي توفي متأثرا بجراحه جراء أحداث عدن الأخيرة

وقال مصدر في أسرة العقيد فهد القرشي للخبر اليمني إن العقيد القرشي تعرض للتصفية في المستشفى الذي كان يتلقى العلاج فيه في العاصمة المصرية القاهرة وليس كما زعمت الأنباء أنه توفي متأثرا بجراحه في أحداث عدن الأخيرة.

وأوضح المصدر أن العقيد القرشي كان قد أصيب في مدينة الحوطة في محافظة لحج، وتم اسعافه إلى مستشفى في محافظة عدن وظل فيه قرابة شهر يتلقى العلاج تحت رقابة مشددة من قوات المجلس الانتقالي الجنوبي، وبعد وساطات سمح الانتقالي بنقله إلى العاصمة المصرية القاهرة لاستكمال العلاج هناك.

وأشار المصدر إلى أن العقيد فهد القرشي كان من القيادات المناوئة للإمارات والمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج، وكان على صلة وثيقة بوزير الداخلية أحمد الميسري.

وحول ملابسات التصفية قال المصدر إن الميسري عند زيارته القاهرة منتصف سبتمبر الماضي قام بزيارة العقيد القرشي إلى المستشفى، وعلى الرغم من تحسن وضعه الصحي وتماثله للشفاء إلا أنه كما تحدث إلى أهله بدأ  يتعرض لمضايقات ومعاملة غير جيدة إثر زيارة الميسري.

ووفقا للمصدر فإن  آخر تواصل بين العقيد فهد القرشي وبين أهله كان يوم أمس الخميس، وقد تحدث لهم أنه على وشك الخروج من المستشفى، ليتفاجأوا صباح اليوم بنبأ وفاته.

ونشر ناشطون صورا للعقيد فهد القرشي، على كرسي متحرك، يبدو أنه في المستشفى بالقاهرة حيث يتلقى العلاج، ويظهر فيها بحالة صحية جيدة.

أحدث العناوين

السعودية تكشف امتيازات عسكرية أمريكية وتتمسك بشرطها للتطبيع

كشفت السعودية، الثلاثاء، تلقيها عرض امريكي يتضمن امتيازات عسكرية غير مسبوقة .. يأتي ذلك في اعقاب لقاءات جمعت ولي...

مقالات ذات صلة