محور تعز: المطالبون بإقالة الفاسدين أبواق ويعملون لصالح الحوثيين

اخترنا لك

اتهم  محور تعز العسكري التابع للشرعية، الأحد، ناشطو الحراك الشعبي  بمدينة تعز بالتحوث.

 تعز-الخبر اليمني:

وقال محور تعز، في بيان صدر عن اجتماع قياداته، رصده “تعز اليوم”، ”   هناك من يعمل لصالح مليشيا الحوثي الانقلابية وأجندة أخرى تعمل على تشويه صورة الجيش الوطني والمؤسسة الأمنية”

 

ووصف  محور تعز شباب تعز  المنتقدين لسياساته على وسائل التواصل الاجتماعي بالأبواق، ومطالبهم بالحملات الإعلامية المضللة، قائلا ” الحملات الإعلامية التي تشنها بعض الأبواق المشبوهة في مواقع التواصل الاجتماعي على منتسبي الجيش الوطني ورجال الأمن”.

 

وتشهد مدينة تعز، مسيرات وهبات شعبية متواصلة مطالبة بتغير القيادات العسكرية  والأمنية والتحقيق معها كونها فاشلة وفاسدة برأي المتظاهرين، وتتحمل مسؤولية الانفلات الأمني الحاصل بالمحافظة، كما أنها متورطة في الانتهاكات  والتعدي على الأملاك العامة والخاصة.

 

وتعيش مدينة تعز في حالة من الانفلات الأمني والصراعات المسلحة بين الجماعات والفصائل المنضوية في جيش الشرعية، بالإضافة إلى تزايد الانتهاكات  والتعدي على أملاك وحقوق المواطنين من قبل مسلحين منضوين في الحيش نفسه، مع تزايد مستمر في معدلات الجريمة.

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة