نصر الله: الحوثي قادر على تنفيذ تهديده للكيان الاسرائيلي

اخترنا لك

أشاد أمين عام “حزب الله” اللبناني حسن نصر الله، بالحشود الجماهيرية اليمنية التي خرجت السبت الماضي بمناسبة المولد النبوي في العاصمة صنعاء وبقية المحافظات اليمنية.

متابعات خاصة- الخبر اليمني:

وقال نصر الله في خطاب بمناسبة “يوم الشهيد” الذي أقامه حزب الله إن الحضور الجماهيري اليمني “جذبني وأذهلني ويشكف عن مدى عشقهم ومحبتهم لرسول الله صلى الله عليه وآله”.

واعتبر تلك الحشود رسالة سياسية “عظيمة جدًا أنهم بعد كل سنوات الحرب وعشرات آلاف الشهداء والحصار وأشد الصعوبات لا زالوا يحضرون بهذه الأعداد الهائلة ليعبروا عن موقفهم وثباتهم”.

وأشار نصر الله إلى تهديد قائد “أنصار الله” عبد الملك الحوثي بالرد على أي اعتداء إسرائيلي على اليمن، قائلا إن لهذا الإعلان أهميته خاصة وأنه جاء عن “قائد لجبهة ما زالت تقاتل منذ 5 سنوات جيوشًا وقوى كبرى”.

وأكد أن عبد الملك الحوثي قادر على أن ينفذ تهديداته وهنا توقف الإسرائيليون عند كلامه جيدًا، معتبرا هذا الإعلان “عامل قوة إضافي ومهم جدًا في محور المقاومة”.

وقال إن اليمن يعلن اليوم بشكل واضح وصريح أنه قادر على الرد على كيان العدو وهذا عامل قوة جديد واستراتيجي وعلى أبناء الأمة أن يعتزوا بهذا الإعلان.

ولفت إلى أن “الجبهة اليمنية باتت اليوم تمتلك أسلحة متطورة جدًا من صواريخ ومسيّرات وتمتلك شجاعة استخدام هذه الصواريخ والمسيرات وتحدت بها كل العالم”.

وبين أن المقاتلين اليمنيين يحققون الانتصارات “النوعية المذهلة” التي تقترب إلى المعجزات وآخرها كان عملية “نصر من الله”.

وجدد تأكيده أن رسالة الشعب اليمني مفادها أن الشعوب التي يراهن الكيان الاسرائيلي أن تسقط أمام الجوع والحصار لتتخلى عن نبيها وحريتها، هي “لن تسقط على الاطلاق”.

أحدث العناوين

اشتباكات عتق العنيفة تصل محيط “معسكر الشهداء” وأنباء عن عودة المحافظ إلى شبوة

تواصلت خلال الساعات الماضية وحتى اللحظة الاشتباكات العنيفة بين فصائل التحالف في مديرية عتق بمحافظة شبوة بعد ساعات قليلة...

مقالات ذات صلة