الطقس المتوقع خلال الـ24 ساعة القادمة

اخترنا لك

المرتفعات الجبلية والهضاب الداخلية: اجواءغائمة جزئيا تميل الى البرودة نسبيا اثناء الليل والصباح الباكر مع تكون الشابورة المائية أوالضباب على المنحدرات الجبلية لمحافظات ( صعدة، حجة ،المحويت، ريمة، ذمار ،اب ،تعز لحج وابين ) ،بينما تكون الأجواء غائمة جزئياً الى غائمة اثناء النهار حيث تتشكل السحب الركامية يرافقها خلايا متفرقة من السحب الرعدية الممطرة في فترة ما بعد الظهر على اجزاء من المرتفعات الغربية.

ارخبيل سقطرى: اجواء غائمة جزئياً الى غائمة مع هطول امطار متفرقة مصحوبة بالرعد احيانا. والرياح شمالية شرقية معتدلة الى نشطة تصل اقصى سرعة لها الى 20 عقدة.

المناطق الساحلية:
السواحل الجنوبية والشرقية: أجواء غائمة جزئيا الى غائمة مع فرصة لهطول امطار خفيفة ومتفرقة على اجزاء منها ، والرياح شرقية الى جنوبية شرقية تتراوح سرعتها من 08 الى 20 عقدة.
السواحل الغربية : أجواء غائمة جزئيا ، والرياح جنوبية الى جنوبية غربية تتراوح سرعتها من 10 إلى 25 عقدة مثيرة للاتربة والرمال .

المناطق الصحراوية: اجواء صحوة الى غائمة جزئيا تميل الى البرودة اثنا الليل والصباح الباكر ، والرياح شرقية الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة تتراوح سرعتها من 06 إلى 16 عقدة .

التنبيهات والتحذيرات :
ينبه المركز الوطني للأرصاد :
• الموطنين خاصة سائقي المركبات من الانخفاض في مدى الرؤية الافقية بسبب الشابورة المائية او الضباب خلال ساعات المساء و الصباح الباكر.
• الصيادين ومرتادي البحر في ارخبيل سقطرى وخليج عدن وجنوب البحر الاحمر وباب المندب من الرياح الشديدة وارتفاع الموج.

 

لا يتوفر وصف للصورة.

أحدث العناوين

US Intelligence Plane Arrives to Sayoun Airport

A plane belongs to US intelligence arrives on Thursday at Sayoun airport in oil Hadramout province, informed sources said...

مقالات ذات صلة