الشرعية تعتدي على محتجين أمام مبنى محافظة تعز

اخترنا لك

اعتدى قائد الشرطة العسكرية في جيش الشرعية في تعز، جمال الشميري،  اليوم الثلاثاء، على موظفي وعمال المؤسسات الاقتصادية المشاركين في وقفة احتجاجية للمطالبة بصرف رواتبهم،  أمام مقر المحافظة، وفرق وقفتهم باستخدام قوة السلاح.

تعز-الخبر اليمني:

ونقل موقع تعز اليوم عن أحد المشاركين في الوقفة القول: إن الشميري ومجموعة من مرافقيه، قاموا باستفزاز المشاركين في الوقفة والاعتداء عليهم بقوة السلاح وتفريقهم الاحتجاج  ، ومصادرة تلفونات بعض المشاركين”

وأضاف: يريدوننا أن نغادر من أمام مقر المحافظة، في الوقت الذي يستمرون في قطع رواتبنا منذ ستة أشهر، وهذا عمل حقير”.

وأدانت لجنة الدفاع عن حقوق وممتلكات المؤسسة العامة للكهرباء في تعز، الاعتداء الذي تعرض له موظفو وعمال المؤسسات الاقتصادية من قبل الشميري.

ووصفت ، في بيان  صادر عنها، الاعتداء بالسافر,

وقال البيان إن الشميري بدل أن تحمي قواته المتظاهرين ويعمل على التواصل لتحقيق مطالبهم ، اعتدى بشكل متغطرس ومستفز، كونه أحد أبرز القيادات العسكرية في المحافظة.

ويعاني موظفو المؤسسات الاقتصادية في تعز، من انقطاع رواتبهم منذ مدة تصل (ستة أشهر إلى عام)، الأمر الذي زاد من تدهور حالتهم الاقتصادية والمعيشية، دون أي استجابة من قبل السلطات المحلية لمطالبهم المستمرة بصرفها، بالرغم من وقفاتهم وتظاهراتهم المستمرة.

أحدث العناوين

Sana’a forces announce targeting a British oil ship and shooting down an advanced American drone

Sana'a forces have announced targeting a British oil ship in the Red Sea with appropriate naval missiles and shooting...

مقالات ذات صلة