عاجل| تلفزيون المسيرة : على السعودية أن تستقبل أياما أكثر سوادا من يوم أرامكو

اخترنا لك

لوح تلفزيون المسيرة التابع لحركة أنصار الله بالعودة إلى ذروة التصعيد في الهجمات العسكرية على السعودية.

متابعة خاصة-الخبر اليمني:

وقال في مقدمة نشرته الرئيسية إن العملية التي استهدفت اليوم معسكرا سعوديا في نجران، هي استئناف للعمليات الصاروخية وعودتها إلى واجهة الأحداث.

وأضاف:حريٌ بالنظام السعودي وهو مستمرٌ في العدوان والحصار أن يستقبل سنةً باليستية جديدة بإذن الله.

وأكد أن ضربة اليوم الصاروخية ستكون غدا ضربات تطال أهدافا أبعد وأعمق وأثقل وأدسم,

وأشار إلى أن “ما عليه المملكةُ من دسومة نفطية تجعلها هدفا سهلا ومغريا لعمليات تتواضع عندها عملية أرامكو والتذكيرُ بها حتى لا تكون الرياض قد تناست ما حل بها يوم الرابع عشر من سبتمبر، وهو لديها يومٌ أسود، وهي تعرف ماذا حصدت حينها من خيبات وخسائر، وما ينتظرها أكثر سوادا طالما واصلت جرائمَها الدامية.

واطلقت قوات صنعاء ظهر اليوم صاروخ بالستي نوع بدر 1_p على معسكر قيادة اللواء التاسع عشر حرس حدود وطني في بئر عسكر بنجران، أدى بحسب العميد يحيى سريع إلى مصرع وإصابة عشرات الجنود من الديش السعودي.

وهددت صنعاء التحالف في وقت سابق بعمليات أشد إيلاما  من عملية استهداف مصفاتي بقيق وخريص التي تمت في منتصف سبتمبر الماضي، إذا لم تتوقف عن الحرب.

وأكد العميد يحيى سريع الأسبوع الماضي أن ما سيأتي ليس كما مضى ، وأن أمام التحالف فرصة للتوقف عن الحرب، لكن مع استهداف التحالف لسوق شعبي في مديرية منبه بمحافظة صعدة ومقتل وإصابة 34 مدنيا على الأقل، كان كما يبدو تشييع أخير  قبل التحالف لمبادرة السلام التي أعلنها المشاط في سبتمبر الماضي، ما جعل صنعاء تستأنف عملياتها العسكرية، وقد أعلنت إثر الجريمة أن الرد سيكون مؤلما.

أحدث العناوين

شواهد على حرب الإبادة الإسرائيلية ضد الشعب الفلسطيني

على مدى الستة أشهر الماضية من الحرب على قطاع غزة، تحولت المستشفيات والمدارس والطرقات إلى مقابر جماعية دفن فيها...

مقالات ذات صلة