وقفة احتجاجية للمطالبة بكشف ملابسات وفاة شاب في سجن محور تعز

اخترنا لك

دعا أهالي حي عمار بن ياسر في مدينة تعز،، إلى وقفة تضامنية أمام مقر قيادة محور تعز العسكري، يوم غد الأحد، للمطالبة بالكشف عن ملابسات مقتل الشاب، أيمن الوهباني، والتضامن مع أسرته.

تعز- الخبر اليمني:

وتوفى الشاب أيمن، الذي يقطن في نفس الحي، نتيجة لتعذيبه في سجون قوات محور تعز، مطلع الأسبوع الماضي، بعد اختطافه وتغييبه مايقارب شهر في أحد السجون السرية دون أن توجه إليه أي تهمة.

وتحدثت مصادر،، أن والد الشاب أيمن، وجد جسده وعليه أثار التعذيب بعد أن تواصلت معه قيادة قوات المحور لتسلم رفاته”،، فيما لم يصدر عن قيادة محور تعز تقرير تفصيلي يبين ملابسات الحادثة سواء بعض التصريحات المتضاربة المنسوبة إلى ناطق المحور،، والتي أكدت وفاة الشاب في سجون المحور، لكنها زعمت أن وفاته كانت طبيعية، بينما لم يتم عرض جثة الشاب على الطبيب الشرعي للتشريح وتحديد سبب الوفاة، وفي الوقت التي تشير مصادر أن والد الشاب أيمن، مفروض عليه الإقامة الجبرية وممنوع من التصريح من قبل السلطات الأمنية في تعز.

وأثارت حادثة وفاة الشاب أيمن في سجون المحور، إدانات واسعة ومطالبات ملحة من أهالي محافظة تعز، للكشف عن ملابسات وفاته المروعة.

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة