قوات الأمن اليونانية تواجه المهاجرين السوريين على الحدود مع تركيا

اخترنا لك

واجهت قوات الأمن اليونانية، يوم أمس الأحد، المهاجرين السوريين في المنطقة العازلة مع تركيا، واستخدمت الرصاص المطاطي وخراطيم المياه وقنابل صوتية والغاز المسيل للدموع لتفريقهم.

وكالات-الخبر اليمني:

وقالت مصادر في المنطقة إن اليونان قامت بنصب حاجز من الأسلاك الشائكة أمام معبر “كاستانييس”، ودفعت بتعزيزات أمنية كبيرة لمنع عبور المهاجرين، فيما استمر تدفق المهاجرين الراغبين في الذهاب إلى أوربا، من ولاية أدرنة شمال غربي تركيا، إلى الأراضي اليونانية.

وكانت الرئاسة التركية قد أعلنت في وقت سابق من يوم أمس الأحد أن 80 ألفا و888 مهاجرا غير نظامي غادروا أراضي البلاد باتجاه أوربا، وأن هذا الرقم مرشح للزيادة بعد إعلان الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أن بلاده ستبقي أبوابها مفتوحة أمام اللاجئين الراغبين بالتوجه إلى أوربا، مؤكدا أن تركيا لا طاقة لها لاستيعاب موجة هجرة جديدة.

أحدث العناوين

Calcalist: Eilat port has become empty, and the American alliance in the Red Sea is weak and powerless in the face of Yemeni attacks

The Calcalist newspaper titled a report "Israel Shows Weakness and Hesitation; Houthis Raise Their Heads." It mentioned that swarms...

مقالات ذات صلة