الإصلاح يعلن الحرب على خصومه في مأرب بذريعة الخلايا النائمة

اخترنا لك

دعا القيادي في حزب الإصلاح علي الذهب إلى القضاء على من وصفهم بالخلايا النائمة في محافظة مأرب، لتجنب سقوطها بيد قوات صنعاء، بالتزامن مع حملة مداهمات واعتقالات تنفذها قوات الحزب، ضد مواطنين وجنود بتهمة العمل لصالح الحوثي.

متابعات-الخبر اليمني:

وقال الذهب في تغريدة على حسابه في تويتر إن من العوامل المساعدة للحوثيين لاقتحام مأرب هو، الخلايا النائمة، وهذه تتطلب يقظة وإخمادا سريعا، كما حصل في أحداث ديسمبر (صنعاء) وأغسطس (عدن).

كما نادى في تغريدة أخرى بوضع خطة دفاعية لحماية مأرب، تبدأ بتنظيفها ممن وصفهم بسوس الداخل.

وسبق أن هاجمت قوات الإصلاح عددا من القبائل والتكتلات السكانية في مأرب، تحت ذريعة، أنهم مخربون وخلايا حوثية، وآخر ذلك الهجوم على الأشراف في منطقة المنين.

وبدأت قوات الإصلاح الأمنية بحملة مداهمات واعتقالات واسعة، وتفتيش بالهوية، طالت مواطنين يشك الإصلاح بولائهم، كما نشرت تحذيرات للمواطنين من التستر على من تصفهم بالخلايا التخريبية.

في موازاة ذلك اتهم ناشطو الإصلاح، القبائل التي فتحت خطوط تواصل مع صنعاء بالخيانة، وحذروا من الركون إليها، حتى لا تسلم مأرب للحوثيين، كما عملت قبائل طوق صنعاء.

 

أحدث العناوين

فرنسا | تواصل التظاهرات الطلابية الداعمة لغزّة

واصل طلاب مؤيدون للفلسطينيين في أوروبا تحركاتهم الثلاثاء من خلال إقامة مخيمات احتجاجية في حرم جامعات ومحاولة إغلاق مبان...

مقالات ذات صلة