اغلاق سعودي لميناء المهرة بذريعة “القاعدة” ..وكورنا يتفشى وسط جنودها

اخترنا لك

أكدت مصادر قبلية في المهرة، السبت، اغلاق القوات السعودية لميناء نشطون اهم موانئ الصيد في المحافظة المطلة على بحر العرب والمحيط الهندي.

خاص- الخبر اليمني:

وقالت المصادر أن وحدات من القوات السعودية اقتحمت الميناء بمدينة الغيظة وقامت بحجز جميع الصيادين والموظفين بعد سحبها للزوارق بما فيها قوارب تجارية، مشيرة إلى أن هذه القوات بررت خطواتها هذه بحجة وجود مخطط ارهابي لشن هجوم على الميناء الذي تحاول ابقائه كقاعدة عسكرية بحرية لها.

وكانت القوات السعودية استبقت مساعيها للسيطرة على ميناء نشطون اخر منافذ محافظة المهرة بالحديث عن احباط عمليات ضد ناقلات النفط قبالة سواحل المهرة بالتزامن مع سيطرة الفصائل الموالية لها على منفذ شحن البري مع سلطنة عمان.

على صعيد أخر، كشفت المصادر عن  تحويل السعودية  جزء من مطار الغيظة الذي كانت تتخذه قواتها قاعدة عسكرية إلى مركز للحجر الصحي، مشيرة إلى أن هذه الخطوة تزامنت مع سحبها لعدد من جنودها من مواقع مختلفة في شحن يعتقد اصابتهم بوباء كورونا.

وحذرت المصادر من نشر السعودية للوباء في المحافظة التي تشهد مناهضة للمخططات السعودية الهادفة لـ”احتلال ” المهرة  والاستئثار بموقعها الاستراتيجي ..

 

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة