ثاني استهداف للقوات السعودية بعدن

اخترنا لك

تعرضت القوات السعودية، الاحد، لهجوم  ثاني في عدن جنوب اليمن في مؤشر على تصاعد تهديدات الانتقالي الذي يرفض مساعيها لإخراج قواته من المدينة بإحلال خصومه.

خاص- الخبر اليمني:

وقالت مصادر محلية أن فريق استطلاع تابع للتحالف عثر على عبوة ناسفة على خط البريقة الذي يربط معسكر التحالف بمطار عدن وقام بتفكيكها، مشيرة إلى أن العبوة كانت معدة للتفجير عن بعد وتستهدف موكب سعودي مر بعد تفكيك العبوة.

وكان موكب للقوات السعودية تعرض السبت للاستهداف بعبوة ناسفة اسفرت عن تدمير مدرعة وسقوط مصابين.

وتأتي هذه التطورات في وقت تواصل فيه السعودية رحلاتها الجوية لنقل قوات تابعة لهادي جوا إلى مطار عدن ومن ثم نقلهم سرا إلى قاعدة التحالف في البريقة تحت مسمى “الحجر الصحي” ويتوقع نشرهم في شوارع المدينة في إطار تطبيق المرحلة الثانية من اتفاق الرياض التي يعارضها الانتقالي ويعتبرها انهاء لمستقبله كون عدن اخر معاقله.

يذكر أن تصاعد الهجمات ضد القوات السعودية  في عدن جاء في اعقاب تصعيد اماراتي  وتحريض مباشر من وزير الدولة للشؤون الخارجية انور قرقاش  ضد مساعي السعودية لتنفيذ المرحلة الثانية لاتفاق الرياض الذي يقضي باقصاء اتباع ابوظبي من اهم معاقله في جنوب اليمن.

أحدث العناوين

السويديون يواصلون التظاهرات الأسبوعية الداعمة لغزّة

شهدت مدينة مالمو السويدية خروج تظاهرة أسبوعية حاشدة تضامنا مع فلسطين وتنديدا بالعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة. متابعات-الخبر اليمني: وسار المتظاهرون...

مقالات ذات صلة