الخبر اليمني-مسؤولية الخبر
موقع إخباري يمني مستقل يهتم بأخبار اليمن والعالم أولا بأول ويبحث تفاصيلها وأبعادها بدقة.

التحالف يكثف خروقاته وغاراته في الحديدة وعدة محافظات

واصل التحالف خروقات وقف إطلاق النار في محافظة الحديدة، وتكثيف غاراته الجوية على عدد من المحافظات خلال الـ24 ساعة الماضية.

متابعات- الخبر اليمني:

وأوضح مصدر أمني أن خروقات التحالف بلغت 82 خرقاً بينها غارة جوية على المراوعة، وتحليق طائرة تجسسية في أجواء الدريهمي و32 خرقاً بقصف مدفعي بـ272 قذيفة و46 خرقاً بالأعيرة النارية المختلفة.

وأشار المصدر إلى أن طيران التحالف استهدف بغارة جوية منزل المواطن بدير الشراعي بمنطقة القطيع التابعة لمديرية المراوعة شرق الحديدة، وسقوط ضحايا بينهم نساء.

ومن بين الخروقات في الحديدة، قصفت القوات الموالية للتحالف، بأربعة صواريخ كاتيوشا منطقة الفازة بمديرية التحيتا، وبـ10 قذائف مدفعية غرب قرية الشجن في أطراف مدينة الدريهمي المحاصرة، حسب المصدر.

وأشار المصدر إلى أن القوات الموالية للتحالف قصفت بأكثر من 62 قذيفة مدفعية مزارع ومنازل المواطنين في قرية الدحفش بأطراف مدينة الدريهمي، مؤكدا وقوع أضرار في منازل ومزارع المواطنين.

وأضاف المصدر أن طيران التحالف شن غارتين على مديرية مدغل بمحافظة مأرب، و8 غارات على مديرية الحزم منها على معسكر اللبنات وغارتين على مديرية خب والشعف بمحافظة الجوف.

وشن الطيران أيضا غارة على مديرية حرف سفيان بمحافظة عمران، و6 غارات على مديرية همدان بمحافظة صنعاء استهدفت منطقة وادي ظهر وجوار مستشفى ضلاع ومزرعة مواطن ما أدى لتضررها والمنازل المجاورة لها، وثلاث كسارات أحجار.

وألقى طيران التحالف قنابل ضوئية وشن غارتين على منطقة الأعروش، فيما شن غارة على منطقة الوتدة بمديرية خولان الطيال، حسب المصدر.

قد يعجبك ايضا