الصليب الأحمر يتكتم على تقطع قيادات إخوانية لفريقه في مأرب ونهب 4 من سياراته

اخترنا لك

كشفت معلومات حصل عليها الخبر اليمني من مصادر مطلعة أن مسلحين ينتمون إلى حزب الإصلاح في قبائل مراد تقطعوا يوم الأربعاء لفريق الصليب الأحمر في منطقة الجوبة بمحافظة مأرب، شمالي شرق العاصمة صنعاء.

خاص-الخبر اليمني:

وأشارت المعلومات إلى أن المسلحين نهبوا أربع سيارات تابعة للصليب الأحمر الدولي، واحتجزوا عددا من أعضاء فريقه، بينهم مستشاره الأمني صادق المعلمي.

وأكدت المعلومات أن المسلحين أفرجوا في وقت لاحق عن المحتجزين، دون أن يعيدوا السيارات، والتي أخذ إحداها المدعو سالم حسين نمران،  فيما أخذت الثلاث الأخرى   من قبل ال منصور  من ال الصياد، الذين ينتمون إلى قبائل مراد.

وهناك وساطة قبلية من قبل القيادي في السلطة المحلية الموالية للتحالف مدير مديرية الجوبة عبداللطيف القبلي، بينما يتكتم الصليب الأحمر على الأمر.

وهذه هي المرة الثانية التي تتعرض فيها سيارات الصليب الأحمر للنهب في مديرية الجوبة في محافظة مأرب، إذ تقطع مسلحون في سبتمبر 2019م لفرق الصليب ونهبوا 10 سيارات.

أحدث العناوين

Calcalist: Eilat port has become empty, and the American alliance in the Red Sea is weak and powerless in the face of Yemeni attacks

The Calcalist newspaper titled a report "Israel Shows Weakness and Hesitation; Houthis Raise Their Heads." It mentioned that swarms...

مقالات ذات صلة