إصلاح تعز يتنصل من مواجهة كورونا ويحمل شمسان المسؤولية

اخترنا لك

أعلن وكيل أول محافظة تعز، رئيس ما يسمى اللجنة الوطنية لمواجهة وباء كورونا في المحافظة، عبدالقوي المخلافي، استقالته من رئاسة اللجنة، بالتزامن مع تسجيل أول حالة إصابة بالفيروس التاجي.

تعز-الخبر اليمني:

وعلل المخلافي استقالته، بأن المرحلة تتطلب أن يكون محافظ المحافظة نبيل شمسان على رأس اللجنة.

ورأى مراقبون أن الإصلاح الذي ظل على رئاسة اللجنة قبل الوباء، واستلم الدعم المخصص لمواجهة الفيروس ولاتخاذ إجراءات احترازية، يكون قد تنصل عن المواجهة باستقالة القيادي البارز فيه عبدالقوي المخلافي عن رئاسة اللجنة.

أحدث العناوين

التعادل السلبي يحسم مواجهة إنجلترا وغانا

حسم التعادل السلبي مواجهة إنجلترا وغانا ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأخيرة .  خاص - الخبر اليمني : سيطر الانجليز على...

مقالات ذات صلة