الأوبئة تقتل 27 مواطن في عدن خلال ساعات

اخترنا لك

كشف رئيس تحرير صحيفة عدن الغد فتحي بن لزرق عن تسجيل 27 حالة وفاة حتى الساعة الحادية عشر من مساء يوم الجمعة، بالأوبئة الأربعة المختلفة “كورونا، المكرفس، الملاريا، حمى الضنك”

عدن-الخبر اليمني:

وقال بن لزرق في منشور على حسابه في فيسبوك إن الحصيلة توزعت على مديريات “المنصورة 5 حالات – دار سعد 3 – الشيخ عثمان 2- كريتر 8 – التواهي 3 – البريقة وماحولها 3 – خور مكسر 1.المعلا 2″

وأشار إلى أن أبرز الشخصيات التي توفيت الجمعة رئيس النيابة الجزائية – مؤذن سابق بمسجد الرحمن المنصورة – 3 شخصيات عسكرية في الجيش – مؤذن مسجد بكريتر- دكتور معروف.

ولفت بن لزرق إلى أن ” عشرات المرضى بأمراض مختلفة لايزالون يبحثون عن مستشفيات يمكن لها ان تستقبل حالاتهم المرضية” فيما أطلق على المحجر الصحي بالبريقة نداء استغاثة طالبوا فيه تزويدهم بالمستلزمات الصحية الأساسية .

وأبلغ مواطنون في عدن عن عدد من الوفيات يوم الجمعة بعد معاناة من أعراض تشبه أعراض فيروس كورونا،وسط شلل تام من قبل الجهات الموالية للتحالف في مواجهة الفيروس.

وقال مواطنون للخبر اليمني إن مستشفيات عدة ترفض استقبال الحالات المماثلة لفيروس كورونا.

 

أحدث العناوين

القسام: تم الإجهاز اليوم على 20 جنديًا وضابطًا من قوات الاحتلال في رفح

واصلت فصائل المقاومة الفلسطينية، السبت، الفتك بجنود وآليات كيان الاحتلال "الإسرائيلي" ملحقة فيهم خسائر فادحة في محاور القتال في...

مقالات ذات صلة