تظاهرة لموظفي مالية تعز للمطالبة بحمايتهم من اعتداءات مسلحي الإصلاح

اخترنا لك

نظم موظفو مكتب المالية في محافظة تعز، أمس الثلاثاء، وقفة احتجاجية، طالبوا فيها المكتب باتخاذ كافة الإجراءات القانونية لحماية منتسبيه، ورفع دعوى قضائية ضد المعتدين، ومن يقف خلفهم.

تعز-الخبر اليمني:

وفي بيان صادر عن الوقفة هدد الموظفون بالإضراب العام الشامل عن العمل، حتى يتم إيصال الجناة المعتدين، إلى الجهات القضائية للتحقيق معهم، ومعاقبتهم على افعالهم وفقاً للقانون.

وحمل المحتجون الجهات المعنية والسلطات المحلية، مسؤوليتهما القانونية والأخلاقية، حيال تلك الانتهاكات المتكررة، وسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة ضد المعتدين.

ودعا موظفو مكتب المالية، جميع النقابات العمالية، ومنظمات المجتمع المدني، والفعاليات السياسية والثقافية اليمنية للتضامن والمساندة، وإدانة الانفلات الأمني وسلوك العصابات المليشاوية، في إشارة إلى حزب الإصلاح.

واعتدت جماعة مسلحة بقيادة ضابط في اللواء 22 ميكا، قبل يومين، على مدير الوحدة الحسابية بفرع المالية بمديرية صبر الموادم مختار نور الدين، بعد رفض الأخير صرف مبالغ مالية مخالفة للقانون.

أحدث العناوين

لأول مرة في تاريخ المنطقة..اليمن يفرض عقوبات على شركات الشحن الناقلة إلى إسرائيل

دشنت القوات المسلحة اليمنية رسميا فرض عقوبات نارية على شركات الشحن البحري الناقلة إلى إسرائيل، باستهداف سفينة تابعة لشركة...

مقالات ذات صلة