الأردن يسجل 20 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. وينفي فتح المطارات

اخترنا لك

أعلنت وزارة الصحة الأردنية اليوم الثلاثاء، تسجيل 20 إصابة جديدة بفيروس بكورونا خلال 24 ساعة، وأكدت على استمرار إغلاق المطارات واجراءات الحجر الصحي.

متابعات-الخبر اليمني:

وأوضح وزيرالصحة سعد جابر أن الإصابات توزعت على النحو الآتي: 14 إصابة من محافظة الزرقاء لمخالطي مخالطي سائق أعلنت غصابته سابقا 3 لسائقي شاحنات على الحدود، وحالة لممرض على حدود العمري، وحالتان لأردنيين قادمين من الخارج.

من جانبه نفى رئيس هيئة الطيران المدني الأردنية، الكابتن هيثم مستو، ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن إعادة العمل بمطار الملكة علياء بشكل طبيعي بلا حجر.

وأكد مستو على استمرار الحجر والإغلاق.

أحدث العناوين

استنفار أمريكي – إسرائيلي مع السعودية في اليمن

أبدت الولايات المتحدة والاحتلال الإسرائيلي، الأربعاء، استنفارًا مع السعودية بالتزامن مع تلويح اليمن بالخيار العسكري. خاص – الخبر اليمني: وعاود الاحتلال...

مقالات ذات صلة