صغير بن عزيز يتهم جهات في مأرب بالتآمر مع الحوثيين ويوجه بتحقيق عاجل

اخترنا لك

وجه رئيس هيئة الأركان العامة في قوات الشرعية الفريق صغير بن عزيز بالتحقيق مع قيادات عسكرية في وزارة الدفاع والمنطقة العسكرية الثالثة، بشأن الاستهداف الذي تعرض له يوم الثلاثاء في صحن الجن إثر اجتماع مع وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي، وأسفر عن مصرع نجله ونجل شقيقه وعدد من مرافقيه.

خاص-الخبر اليمني:

وقالت مصادر عسكرية إن بن عزيز وجه الاستخبارات العسكرية بالتحقيق لمعرفة الجهة التي تقف خلف مد الحوثيين بالإحداثيات، حول اجتماعاته وتحركاته.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها بن عزيز للاستهداف من قبل الحوثيين، ما يؤكد اختراقهم لقوات الشرعية، أو وجود جهة تزودهم بالإحداثيات بهدف التخلص من بن عزيز وهو الأرجح حسب مصدر عسكري.

واتهم ناشطون الإصلاح باستهداف بن عزيز وتصفيته، حيث سبق وحرض عليه ناشطو الإصلاح واتهموه بالعمل على إقصائهم والاعداد لأحزمة أمنية في مأرب، وهيكلة قواتهم.

وقال العميد خالد النسي: سيتم تصفية صغير بن عزيز قريب جداً وبتعاون حوثي اخواني لانه القائد العسكري الوحيد في جيش الشرعيه الصادق في عمله والجاد في مواجهة الحوثي ولا يخضع لسياسة واهداف حزب الاصلاح لهذا كله فهو غير مرحب به في معسكر الاخوان ويتم رصد تحركاته باستمرار وابلاغ الحوثيين بها ليتم استهدافه

وجاء استهداف بن عزيز بعد حديثه أن اللواء 153 تحرك  إلى شقره في أبين بدون علم قيادة الأركان، وإنما كان تحركه بأمر حزبي بحت.

أحدث العناوين

حزب الله يواصل إسناد المقاومة ويقصف عدداً من المستوطنات الإسرائيلية

أعلنت المقاومة الإسلامية - حزب الله في لبنان، استهداف مستوطنتي "غورن" و"شلومي" بالأسلحة الصاروخية والمدفعية. متابعات-الخبر اليمني: وقالت المقاومة في بيان...

مقالات ذات صلة