السعودية ترفع حظر التجول بشكل كلي وتعلن استمرار تعليق الرحلات الجوية والعمرة

اخترنا لك

رفعت السعودية، حظر التجول بشكل كلي في جميع مناطق المملكة، وأعلنت وزارة الداخلية السماح بعودة جميع الأنشطة الاقتصادية والتجارية، ابتداءً من الساعة السادسة صباح اليوم الأحد.

وكالات-الخبر اليمني:

شددت الداخلية على وجوب مراعاة مجموعة من القواعد مع رفع منع التجول، تشمل التأكيد على الالتزام الكامل بتطبيق جميع البروتوكولات الوقائية المعتمدة لجميع الأنشطة، والالتزام بالتباعد الاجتماعي ولبس الكمامة أو تغطية الأنف والفم من الجميع، وعدم تجاوز التجمعات البشرية 50 شخصا كحد أقصى، على أن تخضع جميع هذه الإجراءات للتقييم والمراجعة الدورية من وزارة الصحة.

كما أعلنت استمرار تعليق العمرة والزيارة، تعليق الرحلات الدولية، وكذلك الدخول والخروج عبر الحدود البرية والبحرية، حتى إشعار آخر،على أن تتم مراجعة ذلك بشكل دوري في ضوء المعطيات الصحية.

وأكدت على إيقاع العقوبات المقررة على الأفراد والمنشآت المخالفة للقرارات والتعليمات، المتعلقة بإجراءات الحد من انتشار وباء “كوفيد 19”.

كما حثت الداخلية الجميع على ضرورة تحميل تطبيقي “توكلنا” و”تباعد”، لأهميتهما البالغة في مواجهة هذا الوباء و للحصول على الإرشادات الصحية والتوجيهات والمستجدات، بخصوص فيروس كورونا.

أحدث العناوين

كرمان: الحوثيون سيستولون على كامل اليمن خلال فترة وجيزة

قالت الناشطة والقيادية الإصلاحية توكل كرمان، الخميس، إن قوات صنعاء ستستولي على كامل اليمن خلال فترة وجيزة من صعدة...

مقالات ذات صلة