صنعاء: عملية “توازن الردع الرابعة” تدشين لماهو أشد إذا لم تتوقف الحرب

اخترنا لك

قال رئيس وفد صنعاء في المفاوضات السياسية محمد عبد السلام، إن على التحالف أن يتعاطى بجدية مع “عملية توازن الردع الرابعة” والتي تنذر بما هو أشد إذا لم يتوقف التحالف عن حربه.

متابعات-الخبر اليمني:

وأشار عبد السلام في تغريدة على “تويتر” إلى أن إيقاف التحالف لحربه ورفع حصاره هو “هدف إنساني ووطني لشعبنا اليمني المظلوم”.

وأعلن متحدث قوات صنعاء العميد يحيى سريع، صباح اليوم، عن تنفيذ “عملية توازن الردع الرابعة” في  العمق السعودي بعدد كبير من الصواريخِ الباليستيةِ والمجنحةِ وطائراتِ سلاحِ الجوِّ المسيرِ.

وأوضح بيان صادر عن قوات صنعاء،  أن قوتهم الصاروخية وسلاح جوهم المسير استهدف بصواريخ من نوعِ “قدس” و “ذو الفقار” وطائراتُ “صماد3 المسيرة” مقراتْ ومراكزَ عسكريةً في عاصمةِ السعودية الرياض منها وزارة الدفاع والاستخباراتُ وقاعدةُ سلمانَ الجويةُ ومواقعَ عسكريةً في جيزانَ ونجران.

وحذرت قوات صنعاء التحالف من “مغبةِ التمادي في بغيهِ وعدوانهِ وإجرامهِ وممارسةِ حصارهِ الاجراميّ”، مؤكدة “حقَّها المشروعَ والثابتَ الذي يحتمُهُ الواجبُ الدينيُّ والأخلاقيُّ والإنسانيُّ والوطنيُّ في الدفاعِ عن اليمنِ العزيزِ وشعبِهِ الصابرِ الصامدِ المجاهد”

وجدد بيان متحدث قوات صنعاء تأكيده بتنفيذ “المزيدَ من العملياتِ العسكريةِ الأشدِّ والأقوى حتى رفعِ الحصارِ ووقفِ العدوانِ وتحقيقِ الحريةِ والاستقلال”.

أحدث العناوين

طريقة إسترجاع رسائل البريد الإلكتروني المحذوفة

يقع أحدنا في خطأ إرسال رسالة بريد إلكتروني عبر تطبيق جيميل Gmail، ويريد استرجاع رسائل البريد التي أرسلها بالخطأ،...

مقالات ذات صلة