شبيهة “رينج روفر البريطانية ” تغزو اسواق العالم

اخترنا لك

رجل يقرر العيش بدون طعام أو شراب لمدة عام كامل

أعلن روسي إقدامه على خطوة غريبة من نوعها قد تعرُّض حياته للخطر، موضحاً أنه يخطط العيش سنةً بلا طعام...

الحقيبة النووية لن تغادر يد ترامب حتى بعد تنصيب بايدن

  كشفت  مواقع إخبارية أمريكية عن نية الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب الاحتفاظ بالحقيبة النووية معه بعد  مغادرته واشنطن...

صنعاء تدشن المرحلة التاسعة من التحويلات النقدية لمستفيدي الرعاية الاجتماعية

أعلنت  صنعاء رسميا ، السبت،  تدشين  المرحلة التاسعة من مشروع التحويلات النقدية لمستفيدي الرعاية الاجتماعية في اليمن. خاص – الخبر...

‏أعلنت Cheryexeed التابعة للعملاقة الصينية Chery عن بدء بيع سيارة جديدة في أسواق روسيا وبعض الأسواق العالمية، شبهها الكثيرون بالنماذج الحديثة لسيارات “رينج روفر”.

متابعات – الخبر اليمني :

وبنيت سيارة Cheryexeed TXL على منصات M3X التي طورتها Chery مع شركة Benteler  الألمانية، وأثبتت جدارتها في العديد من الاختبارات، وحصلت على هيكل مميز بطول 4 أمتار و77 سنتيمترا، بعرض 188 سم، وارتفاع 170 سم، تبلغ المسافة بين محوري العجلات فيه 280 سم.

وحصلت هذه السيارة أيضا على  وسائد حماية هوائية من الحوادث تضمن سلامة جميع الركاب، وأنظمة لركنها بشكل آمن تعتمد على كاميرات وحساسات مسافة أمامية وخلفية، إضافة إلى أنظمة إلكترونية لمراقبة ضغط الهواء في الإطارات، وأنظمة لمنع الانزلاق على المنعطفات والمنحدرات.

ويمكن لهذه المركبة اجتياز الطرق الوعرة بفضل هيكلها الذي يرتفع عن الأرض نحو 21 سم، وعجلاتها الكبيرة، ونظامي الدفع الأمامي والرباعي، كما تتميز باستهلاكها القليل من الوقود بفضل محركها المتطور الذي يعمل بالبنزين، والذي جاء بسعة 1.6 ليتر وعزم 190 حصانا.

أحدث العناوين

ناشيونال انترست:قد ينتهي ترامب قريبًا ، لكن مشاكل أمريكا لن تنتهي

قالت مجلة ناشيونال انترست الأمريكية إن مشكلة ترامب قد تتبخر في الحزب الجمهوري بسرعة أكبر مما يعتقده الكثيرون، لكن...

مقالات ذات صلة