الخبر اليمني-مسؤولية الخبر
موقع إخباري يمني مستقل يهتم بأخبار اليمن والعالم أولا بأول ويبحث تفاصيلها وأبعادها بدقة.

قوات صنعاء على أهبة اتخاذ خطوات استراتيجية مهمة..

أعلن المتحدث الرسمي باسم قوات صنعاء العميد يحيى سريع أن قواتهم ستقدم على خطوات استراتيجية مهمة، في إطار ما وصفه بواجبها الديني والوطني، تجاه اليمن وشعبه.

خاص-الخبر اليمني:

وقال العميد سريع مخاطبا الشعب اليمني إن قوات صنعاء  تثق أن الشعب اليمني سيقف موقف العزة والكرامة وسينتصرون لتاريخهم ومبادئهم، وسيكونون كما كانوا أوفياء أحرار دوما إلى جانب قواتهم المسلحة “حتى تحرير كامل أراضي الجمهورية اليمنية”.

وأكد سريع أن المواجهة مع التحالف مستمرة حتى يكتب النصر .

إعلان العميد سريع عن خطوات استراتيجية مهمة ستقدم عليها قواتهم، أتى بعد إنجازات عسكرية واسعة حققتها هذه القوات على المستوى الميداني وعلى مستوى الردع باستخدام الأسلحة الذكية، فخلال الأشهر الماضية سيطرت قوات صنعاء على مديرية نهم، ومحافظة الجوف، ومناطق واسعة من البيضاء ومأرب، وتقف حاليا على تخوم المدينة الأخيرة، في حين نفذت عمليات توازن الردع باستهداف العمق السعودي، وضرب أهداف هامة أبرزها وزارة الدفاع السعودية، ومقر الاستخبارات، وقواعد عسكرية.

ولا يعرف ما إذا كانت الخطوات التي ستنفذها قوات صنعاء ستكون باقتحام مدينة مأرب والسيطرة عليها، أو تنفيذ ضربات أكثر إيلاما في العمق السعودي، وربما الإماراتي، أو تنفيذ عمليات في الحدود السعودية باتجاه مدن نجران وجيزان وعسير، أو في أماكن أخرى، فالعام السادس من الحرب كما توعد قائد حركة أنصار الله، عبدالملك الحوثي، عام على التحالف أن ينتظر فيه مفاجآت لم تكن في الحسبان.

قد يعجبك ايضا