“أنصار الله”: جريمة آل سبيعان تكشف مدى فشل التحالف وعناصره ولن تمر مرور الكرام

اخترنا لك

أدان “المكتب السياسي لأنصار الله” جريمة عناصر الإصلاح التابعة للتحالف في وادي عبيدة بمحافظة مأرب التي راح ضحيتها الشيخ محسن بن سبيعيان وعدد من إخوانه وأولاده.

متابعات- الخبر اليمني:

ووفقا لوكالة الأنباء اليمنية “سبأ” اعتبر المكتب السياسي في بيان أن هذه الجريمة تكشف “مدى قبح ووحشية هذا العدوان ومرتزقته ومستوى التخلي عن القيم والاخلاق وعادات القبايل اليمنية التي عرفت عبر تاريخها في مراحل الصراع من تجنب اقتحام البيوت وتكريم الاعراض، وعدم إخافة النساء والاطفال”.

وقال البيان إن هذه الممارسات تعبير عن مدى اليأس والفشل والتخبط الذي وصل إليه التحالف والقوات الموالية له في الميدان العسكري، “لتعويض ذلك باستهداف الآمنين في بيوتهم وبوحشية مفرطة”.

وأكد المكتب السياسي لـ”أنصار الله” أن هذه الجريمة لن تمر مرور الكرام “بل سيقف الجميع لمواجهتها بما تضمنت من وحشية وقسوة على النساء والاطفال والاستعراض الجبان على الآمنين كمسلك اجرامي دخيل باتت له تصرفات مشابهة في محافظة مأرب نفسها لم يعرفها قبايل مارب خاصة واليمن عامة “.

أحدث العناوين

أمريكا “الديمقراطية” تواجه المتظاهرين بالقناصة والمروحيات

أسقطت غزة ما تبقى من الشعارات الأمريكية حول الديمقراطية وحقوق الإنسان والتي لطالما اتخذتها واشنطن ذريعة للتدخل في الشؤون...

مقالات ذات صلة