قوات صنعاء تضع التحالف أمام خيار واحد فقط

اخترنا لك

قال المتحدث الرسمي باسم قوات صنعاء العميد يحيى سريع إن التصعيد العسكري للتحالف ضد اليمن ليس جديدا، وأن “القوات المسلحة قادرة على الدفاع عن اليمن العزيز العظيم”

خاص-الخبر اليمني:

ووضع العميد سريع التحالف أمام خيار واحد فقط، هو ما وصفه برفع العدوان وإيقاف الحصار.

وقال سريع في تصريح لتلفزيون المسيرة إن إمكانيات قوات صنعاء اليوم أفضل مما كانت عليه، ولم تستخدم حتى الاوان كل ما لديها من إمكانيات وقدرات وعلى العدو أن يدرك ذلك جيدا.

وخاطب العميد سريع التحالف بالقول:لغة التهديد والوعيد لن تجدي نفعا مع شعب اليمن الحر الأبي الصامد، ولو كانت لغة التهديد مجدية لما استمر العدوان حتى اللحظة.

وتوعد متحدث قوات صنعاء بالتصدي للحصار والتجويع باتخاذ خيارات قال إنه لن يتم الكشف عنها حاليا وأن لكل حادث حديث، مؤكدا أن “الشعب اليمني لن يموت جوعا ولدى صنعاء هذه الخيارات”

وأكد سريع أن المرحلة المقبلة يحددها التحالف نفسه، وأن استمرار الحرب والحصار يعني استمرار الرد المشروع، مشيرا إلى أن الفعل لدى قوات صنعاء يسبق القول.

وأضاف: نحن نواجه عدوانا مجرما ولن نظل مكتوفي الأيدي ونحن نرى شعبنا يُقتل بالغارات وبالحصار، ومنطق تحالف العدوان  والتهديد ببتر الأيدي وممارسة العدوان والاغتيال وارتكاب المجازر أكبر دليل متجدد على أن ما تتعرض له اليمن عدوان وأن الرد بكل الوسائل المتاحة هو أقل ما يمكن أن تقوم به القوات المسلحة اليمنية.

وشدد متحدث قوات صنعاء على “أن قواتهم ستستمر  في استهداف العمق السعودي بمؤسساته العسكرية والسيادية التي تمثل رأس حربة العدوان على اليمن والشعب اليمني الذي دمر العدوان أعيانه المدنية على مدار خمس سنوات ويرتكب طيرانه المجازر بحق المدنيين وآلاف الأطفال والنساء قتلهم العدوان السعودي الأمريكي بهدم بيوتهم على روسهم واستهداف الأسواق وصالات العزاء والأفراح أمام العالم..”

ولفت إلى أن صنعاء تحرص على أن “تكون أهدافها بعيدة كل البعد عن أي إضرار بالشعب الذي نعرف انه مظلوم بحكم آل سعود له واستنزافه للموارد السعودية في معارك إسرائيل وأمريكا والفساد والافساد”

وكشف سريع أن معلومات استخباراتية كشفت أن عملية توازن الردع الرابعة “كانت دقيقة وأصابت أهدافها بدقة عالية وأصابت العدو السعودي ومن خلفه الأمريكي بالذعر والإرباك وكانت مؤلمة جدا بالنسبة لهم”

 

https://t.me/army21ye/732

 

أحدث العناوين

محاولة سعودية لتعميق خلافات القوى الفلسطينية مع انطلاق جولة جديدة من المفاوضات

كثفت  السعودية، الخميس، حراكها في الملف الفلسطيني  بالتوازي مع مساعي دولية لراب الصدع  بين  القوى الفلسطينية. خاص – الخبر اليمني: وكرست...

مقالات ذات صلة