صنعاء| وزير التعليم العالي يدشن النظام الإلكتروني لجامعة العلوم والتكنولوجيا

اخترنا لك

تزايد السخط الشعبي والرسمي جراء تصنيف أنصار الله ضمن قائمة الإرهاب – تقرير – 

أثار القرار الأمريكي بإدراج  واشنطن  حركة أنصار الله ضمن الجماعات الإرهابية سخطاً سياسياً وشعبياً واسعاً في اليمن، معتبرين أن...

قتلى باعتداءات جديدة لقوات طارق على “التهامية”

لقي 3 من عناصر الالوية التهامية ، المرابطة في الساحل الغربي لليمن،  الاثنين، مصرعهم وأصيب اخرون  بمواجهات جديدة  شهدتها...

مقاتلات إسرائيلية تحلّق فوق الأراضي اللبنانية في خرق للقرار الأممي 1701

نفّذت ​الطائرات الحربية الاسرائيلية​ غارات وهمية على علو منخفض فوق ​بيروت​ وجبل لبنان وصولا الى المتن وكسروان. الخبر اليمني -...

أعلن وزير التعليم التعليم العالي في حكومة صنعاء حسين حازب، اليوم السبت، تدشين النظام الالكتروني لجامعة العلوم والتكنولوجيا، مؤكدا على أهمية الحفاظ على قاعدة بيانات الجامعة واستعادة نظامها الالكتروني.

صنعاء- الخبر اليمني:

ووفقا لوكالة الأنباء اليمنية “سبأ” فإن “تدشين العمل بالنظام الالكتروني يساهم في حل كثير من الإشكاليات والمعوقات التي كان يواجهها الطلاب وأولياء الأمور وكافة العاملين فيها”.

وأشار حازب إلى حرص “الوزارة دعم ومساندة جهود قيادة الجامعة لايجاد الحلول لكافة التحديات التي تواجهها والإسهام في الارتقاء بالعملية التعليمية فيها للحصول على افضل المخرجات القادرة على المنافسة والالتحاق بسوق العمل”.

وأشاد رئيس الجامعة الدكتور عادل المتوكل بـ”كافة الجهود المبذولة التي ساهمت في استعادة النظام الالكتروني وإنشاء نظام جديد للجامعة قائم على عدد من الاجراءات الاحترازية لحفظ وثائق وبيانات الطلاب وكافة العاملين فيها منذ تأسيس الجامعة وحتى الآن”.

وتطرق إلى محتويات المنظومة الإلكترونية والمكونة من عدد من البوابات والنوافذ المتمثلة في نظام القبول والتسجيل والاستعلام عن بيانات الطلاب والذي يضم فيه اكثر من 60 ألف طالب وطالبة منذ تأسيس الجامعة ، وكذا نظام الموارد البشرية ، والنظام المالي ، والموقع الالكتروني للجامعة ، ونظام الصلاحيات و المستخدمين ونظام البصمة، والمكتبة وغيرها من البوابات الالكترونية، وفقا لوكالة الأنباء اليمنية “سبأ”.

أحدث العناوين

ناشيونال انترست:قد ينتهي ترامب قريبًا ، لكن مشاكل أمريكا لن تنتهي

قالت مجلة ناشيونال انترست الأمريكية إن مشكلة ترامب قد تتبخر في الحزب الجمهوري بسرعة أكبر مما يعتقده الكثيرون، لكن...

مقالات ذات صلة