ترامب يرتدي كمامة للمرة الأولى بعد تسجيل بلاده أرقاماً قياسية في أعداد الإصابات بكورونا

اخترنا لك

 ظهر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، يوم أمس السبت، مرتدياً قناعاً طبياً (كمامة) للمرة الأولى منذ بدء تفشي الوباء، بعد ارتفاعات قياسية في أعداد الإصابات بفيروس كورونا المستجد.

وكالات-الخبر اليمني:

وأعلنت جامعة جونز هوبكنز الأمريكية اليوم الأحد، تسجيل 66,528 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد في الولايات المتحدة خلال 24 ساعة، بما يمثل رقماً قياسياً جديداً لأعداد الإصابات.

ليصل إجمالي الإصابات في الدولة الأكثر تضرراً بالوباء إلى 3,242,073 شخصا، بينما ارتفع عدد الوفيات جراء الفيروس إلى 134,729.

وتجاوز العدد اليومي للإصابات الجديدة 60 ألفًا لليوم الخامس على التوالي، حيث أصبح الوباء خارج السيطرة في العديد من الولايات، خاصةً الجنوبية منها.

وظهرالرئيس الأميركي دونالد ترامب يرتدي قناعاً طبيا  خلال زيارته مركزاً طبياً، من أجل أن يكون مثالا في مجال الصحة العامة مع اشتداد وتيرة الإصابات بالفيروس.

وذكرت تقارير إعلامية هذا الأسبوع أن مساعدي ترامب ألحوا عليه للموافقة على وضع قناع في الأماكن العامة، وأن يسمح للصحفيين بتصويره، مع تزايد الإصابات في بعض الولايات.

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة