نقل صورتي الرئيسين السابقين لترامب من ردهة البيت الأبيض

اخترنا لك

قالت شبكة (سي إن إن) الأمريكية إن الصورتين الرسميتين للرئيسين الأمريكيين السابقين بيل كلينتون وجورج بوش الابن قد أزيلتا وعلّقتا في غرفة غير مستخدمة في المقر الرئاسي، واستبدلتا بصورتي رئيسين جمهوريين شغلا رئاسة الولايات المتحدة منذ أكثر من قرن. 

 وكالات-الخبر اليمني:

ونقلت صورتا بيل كلينتون وجورج دبليو بوش من البهو الكبير للبيت الأبيض خلال الأسبوع الماضي، حسبما نقلت (سي إن إن) واستبدلتا بلوحتين لرئيسين جمهوريين تم انتخابهما قبل أكثر من قرن،، هما وليام ماكينلي وثيودور روزفلت الذي خلفه.

وكانت صورتا بيل كلينتون وجورج بوش قد عرضتا سابقا في قاعة مدخل البيت الأبيض حيث يمكن أن يراهما دونالد ترمب يوميا، لكن الآن، علّقتا في غرفة طعام العائلة القديمة والتي تستخدم بشكل أساسي لتخزين مفارش المائدة والأثاث غير المستخدمة.

في حين تفرض تقاليد البيت الأبيض إبراز صور الرؤساء الأخيرين أمام الضيوف في المناسبات الرسمية، وكانت تلك هي الحال في الثامن من يوليوالجاري خلال زيارة الرئيس المكسيكي أندريس مانويل لوبيز أوبرادور، لكن بعد ذلك، نقلت اللوحتان إلى غرفة طعام نادرا ما تستخدم ولا يدخلها عادة زوار بارزون.

ولم يعلق البيت الأبيض حول الأمر.

أحدث العناوين

انفجارات في مدينة أصفهان الإيرانية..ماذا تقول الأخبار الأولية

تحديث: فوكس نيوز: مصدر أمريكي يؤكد الضربة الإسرائيلية داخل إيران، ويقول إن الولايات المتحدة لم تكن متورطة، وكان هناك إخطار...

مقالات ذات صلة