مصرع 6 ضباط استخبارات بعدن بظروف غامضة .. واعادة نشر اللواء الثاني حرس يثير تمرد

اخترنا لك

كشفت مصادر في عدن، الثلاثاء، مصرع 6 ضباط رفيعي المستوى في استخبارات هادي بظروف غامضة.

يتزامن ذلك مع  اعادة الامارات نشر قوات يقودها نجل شقيق الرئيس السابق في عدن وسط استياء واسع في صفوف فصائل داعمة للانتقالي.

خاص- الخبر اليمني:

واكدت المصادر  مصرع العقيد منتصر صالح مثنى، العقيد علي صالح البيحاني، العقيد منصور حيدرة، العقيد ثابت بن عسكر ، المقدم محم صالح، النقيب عبدالله صالح علي، مشيرة إلى أن  حالات هؤلاء سجلت كوفيات بالوباء الذي يجتاح عدن  لدفن القضية مع أن توقيت  مصرعهم يثير الشكوك.

وتزامن مصرع هؤلاء مع اقرار الامارات خطة جديدة تضمنت تقسيم عدن مربعات امنية بين الفصائل الموالية لها لضمان عدم خروج الوضع عن السيطرة.

ووزعت الإمارات مربعات عدن السكنية على  الوية الدعم والاسناد وقوات العاصفة وقوات الطوارئ والاحزمة الامنية  وسط انباء عن مشاركة اللواء الثاني حرس جمهورية الذي يقوده طارق صالح  وكان يتمركز في الساحل الغربي لليمن.

ويشرف عمار صالح، وكيل الامن القومي السابق، على خطة التقسيم الجديدة، وفق المصادر.

واثارت هذه الخطوة استياء كثير من الفصائل الجنوبية الاخرى خصوصا  معسكر عشرين الذي استبك خلال الساعات الماضية مع قوات العاصفة وكذا الوية العمالقة بقيادة ابو زرعة المحرمي الذي بحث تحالف مع قائد “المجلس الاعلى للمقاومة الجنوبية، ابو همام اليافعي.

 

أحدث العناوين

بيان هام لحماس بشأن الرصيف البحري الأمريكي

جددت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" تأكيدها رفض وجود أي تواجد عسكري على الأراضي الفلسطينية، وعلى أن الرصيف المائي ليس...

مقالات ذات صلة