ميدل ايست مونيتور: السعودية تفرض قيودا على مسؤولي الشرعية بسبب مخاوف الانقلاب عليها

اخترنا لك

العسل والخل وأطعمة أخرى لا تنتهي صلاحيتها الى الأبد

هل هناك أطعمة لا تنتهي صلاحياتها ؟ بالفعل.. فهناط أطعمة سنسردها في هذه المادة لا تنتنهي صلاحياتها مدى الحياة متابعات-...

Extending curfew in Marib 

Hadi's authority in Marib announced on Wednesday, the expansion of the curfew in the city. This indicates a state of...

ضحايا مدنيون بقصف سعودي مكثف على اليمن

سقط عدد من القتلى والجرحى في صفوف المدنيين اليمنيين، الاثنين، عقب شن التحالف الذي تقوده السعودية قصف جوي وبري...

قالت منظمة “ميدل ايست مونيتور” إن تقارير تؤكد أن السعودية تفرض قيودا على تحركات مسؤولي الشرعية بسبب مخاوف الانقلاب على التحالف.

متابعات خاصة- الخبر اليمني:

ونقلت المنظمة عن وكالة الأنباء اليمنية “سبأ” التي تبث من الرياض أن مصادر الطيران في مطار عدن  كشفت أن التحالف يشدد اجراءات السفر من وإلى اليمن، ويعمل على “تتبع رحلات المسؤولين في حكومة هادي التي تسافر بين عدن وتركيا وقطر ، وسط مخاوف من أن بعض مسؤولي هادي يقيمون سراً تحالفات مع تركيا”.

وقالت “ميدل ايست مونيتور” إن هذه القيود التي يفرضها التحالف الذي يشن حرب على اليمن تأتي “بعد تكهنات بأن أنقرة تسعى إلى مشاركة أكبر في اليمن”.

وأشارت المنظمة إلى أنه في وقت سابق قامت “السعودية بطرد مسؤولي هادي من الفنادق وأجبرتهم على شراء شقق رخيصة مستأجرة في مبنى متواضع”.، وتم ابلاغ مسؤولي الشرعية في مايو الماضي رسمياً بإخلاء الفنادق لأن المملكة لم تعد قادرة على دعم إقامتهم مالياً.

أحدث العناوين

الكرملين: لا أحد يتحرك نحو حرب في أوكرانيا

نفى المتحدث باسم الكرملين دميتري بيسكوف،  الأحد، احتمالية اندلاع حرب مع أوكرانيا. متابعات-الخبر اليمني: وأكد أن روسيا لن تكون سلبية فيما...

مقالات ذات صلة