الخبر اليمني-مسؤولية الخبر
موقع إخباري يمني مستقل يهتم بأخبار اليمن والعالم أولا بأول ويبحث تفاصيلها وأبعادها بدقة.

في تسريب جديد للمخلافي يصف التحالف بالأنجاس ويكشف سيناريو الإصلاح في التربة

اتهم قائد قوات الإصلاح في تعز عبده فرحان المخلافي المعروف باسم “سالم” في فيديو مسرب جديد، طارق عفاش بالتخطيط للسيطرة على تعز ابتداء من مديرية التربة، مهددا بضرب أي قوة تتحرك ضدهم في تعز.

متابعات- الخبر اليمني:

وتضمن التسريب الجديد حديثا مستفيضا لقائد قوات الاصلاح سالم حول الأحداث في عدن بين الشرعية والانتقالي واستفادتهم منها بفرض السيطرة على تعز بالكامل، معترفا بتحركات قواتهم في الحجرية والسيطرة على مدينة التربة، معتبرا ذلك أنها عملية استباقية، حسب تعبيره.

وقال سالم في معرض حديثه عن  مدينة التربة:  “رجال الله ” سيطروا على المدينة عبر كتيبة من مدينة تعز وكتيبة أخرى قدمت من طور الباحة بلحج، والتي تتواجد فيها قوات اللواء الرابع مشاه جبلي والخاضع لسيطرة الإصلاح.

وأشار أثناء مخاطبة الموجودين عنده إلى أن الدعم سيأتيهم، قائلا: الإمكانيات ستأتي و”سيأتي كل شيء” في إشار إلى “تركيا” التي ذكرها في التسريب الأول.

وجدد قائد قوات الإصلاح في تعز عبده فرحان المخلافي هجومه على السعودية والإمارات ووصفهم بالانجاس، متفاهخرا بأنه لم يصافح أي من القيادات العسكرية للتحالف لأنهم “أنجاس” حسب تعبيره.

وجاء التسريب الجديدة في وقت مازال حزب الإصلاح يحاول الحد من التداعيات السلبية للفيديو المسرب السابق، بزعم أن الفيديو السابق تعرض للمنتجة واقتطاع أجزاء من كلام سالم .

قد يعجبك ايضا