سلطان البركاني يقود حرب مناطقية على طلاب شرعب

اخترنا لك

ظهر رئيس برلمان الشرعية سلطان البركاني إلى الواجهة في حملة مناطقية بدأها ناشطون ضد شرعب السلام، بعد اجتياز عدد من أبناءها لاختبارات القبول في كلية الطب بجامعة تعز.

خاص-الخبر اليمني:

ووجه البركاني بتشكيل  لجنة للتحقيق في موضوع ما جرى بنظام القبول في جامعة تعز، الأمر الذي استند عليه محافظ تعز التابع للشرعية نبيل شمسان، بإيقاف كافة إجراءات نتائج إعلان قبول الطلاب المتقدمين حتى انتهاء اللجنة التي سيتم تشكيلها.

مذكرة البركاني أتت عقب إدعاء ناشطين أن هناك إجرءات غير صحيحة أدت حسب قولهم إلى اجتياز حوالي 25 من أبناء شرعب السلام اختبارات القبول، بينهم 11 طالبا من آل الكمالي.

ونفت جامعة تعز إدعاءات التشكيك بنزاهة نظام القبول في كلية الطب،مؤكدة أن الاختبارات تجري وفق نظام آلي وأن طلاب من أبناء هيئة التدريس وأعضاء رئاسة الجامعة، لم ينجحوا.

ويتهم البركاني بالعداء المناطقي لشرعب السلام، بسبب صراعه السياسي حول من يمثل تعز مع محافظ تعز الأسبق الذي ينتمي إلى شرعب السلام، حمود خالد الصوفي.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏نص‏‏

أحدث العناوين

Calcalist: Eilat port has become empty, and the American alliance in the Red Sea is weak and powerless in the face of Yemeni attacks

The Calcalist newspaper titled a report "Israel Shows Weakness and Hesitation; Houthis Raise Their Heads." It mentioned that swarms...

مقالات ذات صلة