وزير دفاع صنعاء: التحالف لن يبقى على الأرض اليمنية وسنتبع القول بالفعل

اخترنا لك

قال وزير دفاع صنعاء اللواء الركن محمد ناصر العاطفي، اليوم الثلاثاء، إن عواقب استمرار التحالف حربه على اليمن، وخيمة، متوعدا السعودية والإمارات: “وقد أعذر من أنذر”.

صنعاء- الخبر اليمني:

وجدد اللواء العاطفي، في لقاء أمام القيادات الميدانية التابعة لقوات صنعاء في محور خب والشعف، التأكيد أن “دول التحالف لن تبقَ على الأرض اليمنية ما حيينا”.

وأشار وزير دفاع صنعاء إلى أن تصريحاتهم لا تأتي من “باب الاستعراض أو الاستهلاك الإعلامي أو التهديد لكننا إذا قلنا نتبع القول بالفعل وهكذا تعلمنا من قياداتنا”.

وكشف أن قواتهم اليوم  “تتخطى عتبات مرحلة جديدة وتمضي بقوة وثبات نحو تحقيق النصر الكبير، مجددا التأكيد “سنضحي بدمائنا وأرواحنا من أجل الشعب اليمني الأصيل ونعيد مجده من جديد”.

ولفت الوزير العاطفي إلى أن السعودية والإمارات، “لم يتركا دولة عربية أو إسلامية إلا وتأمروا عليها، فنراهم فشلوا في التآمر على قطر كما فشلوا في اليمن والعراق وسوريا، ويتآمرون على ليبيا ولبنان والسودان ومصر وإيران وسيفشلون في كل مؤامراتهم ودسائسهم التي هي صناعة غربية”.

وجدد اللواء العاطفي دعوته لمن وصفهم بـ”المغرر بهم والمخدوعين” الذين يقاتلون في صف التحالف، بالعودة إلى صنعاء و”التخلص من عباءة الشر”، حسب تعبيره.

ووفقا لوكالة الأنباء اليمنية “سبأ” التي تبث من صنعاء، وجه وزير دفاع صنعاء “باتخاذ جملة من الإجراءات والخطوات العملية استعدادا للانتقال إلى مرحلة العمليات الإستراتيجية الشاملة الهادفة إلى ردع العدوان وإجباره على وقف إجرامه بحق الشعب اليمني ورفع حصاره الجائر والرحيل من تراب اليمن الطاهر”.

أحدث العناوين

فيديو| صنعاء تكشف عن عمليات عسكرية “نوعية” في خليج عدن ومواقع للاحتلال في ” أم الرشراش”

  أعلنت قوات صنعاء، مساء اليوم، عن تنفيذ عملياتٍ عسكريةٍ ضد أهداف للعدو الإسرائيلي في خليج عدن، ومواقع أخرى للاحتلال...

مقالات ذات صلة