طفلة جديدة ضحية للقتل المجهول في تعز واتهامات حقوقية لقيادات عسكرية وسياسية بالتستر

اخترنا لك

سجلت المناطق الخاضعة لسيطرة التحالف في  تعز، جنوب غرب اليمن، السبت، جريمة جديدة بحق الطفولة في مؤشر على استمرار الجرائم وسط انفلات غير مسبوق.

خاص الخبر- اليمني:

وقالت مصادر محلية أن مواطنين عثروا على جثة طفلة  في العاشرة تدعى ثريا عبدالله الصبري، مشيرة إلى أن الجثة كانت مرمية خلف مبنى الجوازات في منطقة صينة.

وتشير الصورة  إلى أن الطفلة كانت تتعرض للتعذيب .

وتعد هذه الجريمة حلقة جديدة في مسلسل استهداف الأطفال في تعز حيث شهدت المدينة خلال الفترة الماضية عمليات اغتصاب وقتل للأطفال وبما يؤشر على وجود عمليات منظمة هناك.

في السياق، شن مركز حقوقي محلي هجوم حاد على السلطات الامنية والعسكرية المحسوبة على حزب الاصلاح في تعز..

واتهم مركز المعلومات والتأهيل لحقوق الإنسان والذي يتبع سفير هادي في المغرب قيادات عسكرية  وسياسية بالتستر على مرتكبي الجرائم الفظيعة في المحافظة في اشارة إلى  أن الجرائم ذات طابع ممنهج.

واستدل المركز بعدد من القضايا الجديدة  والتي ارتكبت من قبل شخصيات معروفة أبرزها عملية تعذيب الدكتور اصيل الجبزي والذي اعتقلته قوات الإصلاح بريف تعز على خلفية مقاومته محاولة اقتحام منزل والده بالمعافر  ليعثر عليه بعد يومين فقط وقد قطع لسانه وعضوه الذكري وكسر أصابعه قبل ذبحه.

كما استحضر المركز قضية محمد مهدي الذي اقتحم مسلحو اللواء 17  مشاه التابع للإصلاح منزله  في المدينة وشرعوا بتعذيبه وقتله ونهب المنزل .. إضافة إلى قضايا أخرى بعضها ارتكبت بحق أطفال داخل معسكر محور تعز، أبرز هيئة عسكرية للإصلاح في المدينة.

أحدث العناوين

الغاء اتفاقيات و اقالات لموالين ..تصفير سعودي لمكاسب الامارات في اليمن

بدأت السعودية، الثلاثاء، جولة جديدة من الحرب على الامارات، حليفتها الصغيرة في اليمن. يتزامن ذلك مع عودة التوتر بين البلدين...

مقالات ذات صلة