حريق جديد في الحي التجاري ببيروت

اخترنا لك

اندلع حريق جديد اليوم الثلاثاء، في مبنى قيد الإنشاء بالحي التجاري في العاصمة اللبنانية بيروت، بعد أقل من أسبوع على حريق ضخم اندلع في ميناء بيروت، هو الثاني بعد انفجار مدمرتعرض له المرفأ في 4 أغسطس الماضي.

وكالات-الخبر اليمني:

وتمكنت فرق الدفاع المدني من احتواء الحريق، بعد أ، قامت قوات الأمن بإغلاق الطرقات في المنطقة المحيطة بالحريق، والتي كانت تعاني أصلا من حالة شبه شلل، إثر تضررها من الانفجار المدمر الأول  على مرفأ بيروت في 4 من الشهر الماضي.

وقالت فرق الدفاع المدني إنها لم تعرف أسباب الحريق حتى الآن.

والمبنى التجاري الجديد صممته المصممة المهندسة المعمارية العراقية الراحلة زها حديد. وتعود ملكية المبنى إلى شركة تجارية عملاقة، ويلاصق منطقة أسواق بيروت وسط العاصمة اللبنانية، وتضررت واجهة المبنى وأجزار داخليه منه، وفق مراسلون.

وقالت مراسلة سكاي نيوز عربية، إن هناك حالة من السخط بين سكان العاصمة اللبنانية من جراء تكرار هذه الحوادث من دون معرفة أسبابها، إذا لم يمضي أسبوع على اندلاع حريق آخر في أحد مستودعات مرفأ بيروت، وغطى الدخان الناجم عن الحريق الخميس، عدة أحياء في بيروت، قال مسؤولون إنه وقع أثناء إصلاح الأضرار التي وقعت أثناء انفجار مرفأ بيروت الأول.

 

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة