طارق صالح يشن هجوم عنيف على إصلاح مأرب ويطالب بإنقاذ المدينة منه

اخترنا لك

صعد الإعلام المحسوب على جناح الإمارات وتحديدا إعلام طارق صالح،حملته ضد حزب الإصلاح في محافظة مأرب، وسط أنباء عن مخطط إماراتي سعودي لتمكين طارق صالح من المحافظة.

خاص-الخبر اليمني:

ونشرت وسائل إعلامية تتبع طارق صالح خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار والتقارير ركزت في مجملها على تحميل الشرعية وحزب الإصلاح مسؤولية الانتكاسات في مأرب، وما آلت إليه الأوضاع.

في تقرير نشره موقع نيوز يمن الذي يديره نبيل الصوفي سكرتير طارق الصحفي وصف الموقع الوضع في مدينة مأرب بأنه الوضع حالة من النفاق والتمثيل تسود المدينة، تمثيل دور الدولة وسلطتها.

وتمهيدا لإزاحة الإصلاح قال الموقع إنه لم يعد هناك أي أمل يمكن البناء عليه، ولا سبيل آخر للتفاؤل سوى نموذج آخر من الاحتكار والانتهازية والفساد..

وتحدث الموقع أنه لا أحد يجرؤ على الحديث عن ما وصفه بمائدة مأرب المتروكة للعابثين.

وركز إعلام طارق على إهانة مقاتلي الإصلاح للقبائل في النهار وتغنيها ببطولات هذه القبائل في وسائل الإعلام في المساء.

ويقول نيوز يمن: المدينة المحكوم عليها بالسجن والخيانة، المدينة التي يتوافد عليها الوزراء والشركاء في المسرحية ليأخذوا نصيبهم من النفط والغاز والمستحقات ثم يغادرون بطائراتهم بعد زيارة قصيرة لغرفة الرواتب والتوقيعات والبدلات النفطية من مأرب.

تقرير آخر نقله الموقع عن مركز صنعاء لللدراسات تحدث فيه أن حكومة الشرعية تركت القبائل يقاتلون وحيدين.

موقع إعلامي آخر يتبع الإمارات واسمه المشهد العربي قال إن الشرعية كانت قد أقدمت قبل أسابيع على تسليم عدة مناطق من محافظة مأرب لسيطرة الحوثيين، ضمن حلقات مسلسل تآمرها معهم.

كذلك ناشطو طارق في وسائل التواصل الاجتماعي ظهروا في الحملة، داعيين إلى إنقاذ مأرب من عبث الشرعية والإصلاح.

هذه الحملة تأتي بالتزامن مع تحركات يقودها التحالف لتمكين طارق صالح من مأرب، وهو شرط طرحته الإمارات للمشاركة في معركة هذه المدينة التي يقف الحوثيون على أطرافها.

 

إقرأ أيضا:التحالف يخير العرادة: منصب المحافظ والتهيئة لطارق عفاش أو حزب الإصلاح

 

 

أحدث العناوين

انفجارات في مدينة أصفهان الإيرانية..ماذا تقول الأخبار الأولية

تحديث: فوكس نيوز: مصدر أمريكي يؤكد الضربة الإسرائيلية داخل إيران، ويقول إن الولايات المتحدة لم تكن متورطة، وكان هناك إخطار...

مقالات ذات صلة