عمار عفاش يواصل الانتقام من العمالقة

اخترنا لك

واصل عمار محمد عبدالله صالح، القائد الفعلي للقوات المسلحة في الساحل الغربي الانتقام من قيادات قوات العمالقة، الذين يرفضون الإنصياع لقيادة شقيقه طارق صالح.

خاص-الخبر اليمني:

وقالت مصادر عسكرية إن أركان اللواء الأول عمالقة، المكنى أبو سيف أصيب إصابة خطيرة بطلقة من الخلف، في معارك التصعيد الدائرة في المناطق الجنوبية للحديدة.

وبحسب المصادر فإن إصابة القيادي في العمالقة، بطلقة من الخلف أتت بعد يومين من خلافات بينه وبين عمار صالح حيث اقتحم الأخير لواء العمالقة قاصدا تفتيش قياداته بتهمة الخيانة.

وكان العشرات من ابناء قبائل الصبيحة المنخرطين في صفوف الفصائل التابعة لطارق صالح  سقطوا خلال المواجهات الاخيرة  في الدريهمي عقب دفع طارق بلواء كامل قوامه مقاتلين جنوبيين بقيادة ذياب العلقمي الصبيحي للتقدم  بشكل عشوائي مما وضع اللواء بكامل عتاده وقواته تحت حصار  قوات صنعاء التي تمكنت من التنكيل باللواء مما اسفر عن سقوط عناصره وضباطه اسرى وقتلى وجرحى.

ونقل القيادي الجنوبي سالم الشيبه عن مصدران  في الفصائل الجنوبية قولهما  أن  قيادات  مقربة من طارق ابلغتهم بأن الدور قادم على الجنوب وأن الوحدة سوف تبقى شامخة ولو على “جثثهم”.

وقال سالم الشيبة في منشور على صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي  إن اشتباكات بالأيادي تطورت إلى تبادل لإطلاق النار و اندلعت خ بين مقاتلين جنوبيين واخرين من اتباع طارق صالح في جبهات الساحل الغربي، مشيرا إلى رفض “الجنوبين” المشاركة في اية مواجهات جديدة وقرروا التمرد .

 

ودعا الشيبه إلى سرعة سحب ما تبقى  من عناصر جنوبية قبل  الاجهاز عليها.

 

 

 

أحدث العناوين

بالفيديو.. اعتقال مصور في تضامنية شعبية أمريكية مع غزة

شهدت مظاهرة في مدينة أوستن  في ولاية تكساس الامريكية حالة مزرية من القمع الامريكي للحريات بعد اعغتقالهم بطريقة وحسية...

مقالات ذات صلة