محسن يحتفل بكسر البحسني في حضرموت

اخترنا لك

اقام تيار علي محسن في حكومة هادي،الاحد، احتفالات في وادي حضرموت بالتزامن مع لقاء جمع محافظ المحافظة فرج البحسني بمحسن في الرياض، يعد الأول منذ وصول البحسني إلى الرياض قبل  عدة اسابيع وسط تصاعد  الخلافات بينهما.

خاص- الخبر اليمني:

واقيم الاحتفال في سيئون على هامش زيارة وفد حكومة هادي الذي يضم القيادي في حزب الاصلاح نائف البكري  واخرين بذكرى تأسيس الحزب.

وتزامنت الاحتفالية مع لقاء جمع  علي محسن بالمحافظ في  مؤشر على تحقيق محسن الذي يسعى لفصل الهضبة النفطية عن ساحل حضرموت  لاهدافه.

وجاء لقاء محسن بالبحسني بعد يوم على توجيه البحسني قواته بالتحقيق في قضية اغتيال احد مرافقي  وكيل محافظة  حضرموت، الصيعري، رغم مرور اسبوعين على الحادثة، في  وادي حضرموت في خطوة وصفت بالابتزاز لمحسن الذي تسيطر قواته على الوادي والصحراء ويتهم بتدبير الاغتيالات.

وظل محسن على مدى الاسابيع الماضية يعرقل اي لقاء للبحسني بمسؤولي حكومة هادي وذلك ردا على تهديد البحسني  بوقف تصدير النفط وما تلاه من احتدام للصراع بين نجل محسن المستحوذ على امتيازات  تامين الشركات النفطية الاجنبية في المسيلة  ونقل مخزونها النفطي والمحافظ الذي صعد في سياق الضغط على حكومة هادي لتحسين الخدمات.

 

أحدث العناوين

صنعاء| كيف كان المشهد في ميدان السبعين في أول مسيرة جماهيرية بعد رمضان

تحت الأمطار الغزيرة، خرجت مسيرات حاشدة في العاصمة صنعاء وعدة محافظات يمنية أخرى، تأكيدا لاستمرار الدعم اليمني للشعب الفلسطيني،...

مقالات ذات صلة