هكذا الشرعية أوضح…جريح يحرق ساقه ومسؤولون يستثمرون في عقارات مصر وتركيا

اخترنا لك

أقدم أحد جرحى قوات الشرعية، على إحراق ساقه، احتجاجا على الحال المزري الذي يعيشه جرحى الشرعية، والذين تم رميهم إلى سلة النفايات، كبضاعة، انتهت صلاحيتها.

خاص-الخبر اليمني:

بحسب معلومات نشرها صحفيون موالون للشرعية، أحرق الجريح من أبناء تعز، محمد رياض، ساقه في الهند، بعد أن قطعت لجنة الجرحى مصاريف العلاج والمستحقات الخاصة بالجرحى، وتركتهم للمعاناة، والألم، النفسي والجسدي.

يقول مقربون من محمد رياض، إن الحرب بترت إحدى ساقيه، أما ساقه الأخرى، فتبترها اللجنة الطبية، بإهمالها، وتخليها عنه وعن سائر الجرحى في الخارج، مع الأخذ بالاعتبار أن بتر ساقه الأولى قد تكون أتت ضمن عملية مسلخ بشري في مستشفيات تعز، كشف عنها تحقيق صحفي، إذ تتسلم المستشفيات أموال سعودية، مقابل بتر أطراف الجرحى.

وكانت اللجنة الطبية العسكرية التابعة للشرعية، قد أبلغت الجرحى في الخارج بضرورة العودة معتذرة، عن الاستمرار في علاجهم،بسبب انعدام الإمكانيات.

في مقابل ذلك يواصل مسؤولو الشرعية، عقد الصفقات الاستثمارية في الخارج، في مجال العقارات، ومحلات الذهب، بحسب ما كشفته وسائل إعلام خارجية، وكشفه ناشطون في الشرعية.

أحدث العناوين

A British threat to re-siege Yemen

On Monday, Britain threatened to reimpose the siege on Yemen.Exclusive - Al-Khabar Al-Yemeni:The British embassy reported in a tweet...

مقالات ذات صلة