ترامب: لن يكون هناك أي إغلاقات جديدة للاقتصاد بسبب فيروس كورونا

اخترنا لك

خلافات في صفوف الشرعية واتهامات بشأن أكبر مقتلة في جبهة مراد

تصاعدت الخلافات بين قيادات الشرعية في مأرب، بعد وقوع عدد من الكتائب في حصار قوات صنعاء ومقتل وإصابة عشرات...

البرازيل تسجل رقما كبيرا في عدد الإصابات والوفيات بفيروس كورونا

أعلنت وزارة الصحة البرازيلية عن تسجيلها حوالي 61 ألف إصابة و1274 وفاة جديدة بفيروس كورونا. الخبر اليمني - خاص وأفادت الوزارة،...

في احتمال أزمة خليجية جديدة.. البحرين تسحب ملكية 130 عقاراً لأقارب أمير قطر بحجة المنفعة العامة

 أعلنت وزارة الأشغال والتخطيط العمراني في البحرين اليوم الاثنين، سحب ملكية 130عقارا تابعة لأبناء خالد ناصر المسند خال أمير...

قال الرئيس الأميركي دونالد ترامب، اليوم الثلاثاء، خلال مقابلة مع قناة فوكس نيوز، إنه لن تكون هناك أي إغلاقات جديدة للاقتصاد بسبب فيروس كورونا.

مؤشر-الخبر اليمني:

وأضاف ترامب أنه يرغب في التوصل إلى اتفاق حول حزمة مالية لتحفيز الاقتصاد تفوق مبلغ 2.2 تريليون دولار التي اقترحها الديموقراطيون.

ومنذ شهور تستمر المناقشات بين الديموقراطيين والجمهوريين لتمديد قانون “كيرز” الذي جرى إقراره في مارس مع تفشي فيروس كورونا ويتيح إنفاق 2.2 تريليون دولار لتحفيز الاقتصاد، قبل أن تنتهي صلاحيته.

لكن الخلاف بين الطرفين للتوصل الى خطة تحفيز جديدة لا يزال قائما حول مقدار الإنفاق وأشكاله، حيث يصر الديمقراطيون على مساعدة حكومات الولايات والحكومات المحلية المتعثرة، وهو ما يرفضه ترامب بشكل قاطع.

ويسعى الديمقراطيون الى تمرير قانون تحفيز واسع النطاق بقيمة 2.2 تريليون دولار، في حين رفعت إدارة ترامب عرضها الأخير الى 1.8 تريليون دولار.

وكان وزير الخزانة الأميركي ستيفن منوشن أعلن الأسبوع الماضي، عدم التوصل بعد الى اتفاق مع المشرّعين الديمقراطيين بشأن حزمة تحفيز جديدة للاقتصاد الأميركي، على الرغم من إحراز بعض التقدم.

أحدث العناوين

تربية تعز توقف الدراسة وتلزم المدرسين بالتوجه الى مبنى المحافظة للتضامن مع الحيمة !

الزم مكتب التربية والتعليم بمحافظة تعز مدراء عدد من المدارس الحكومية وسط المدينة اليوم الاربعاء بإيقاف الدراسة و الدفع...

مقالات ذات صلة