قوات صنعاء تسيطر على اللواء الأول مشاه جبلي في مأرب وتتوغل في مدغل

اخترنا لك

أحكمت قوات صنعاء، الثلاثاء، سيطرتها على البوابة الشمالية الغربية لمدينة مأرب مع توغلها في مديرية مدغل وصولا إلى اطراف معسكر ماس اخر الخطوط الدفاعية عن المدينة ، معقل هادي.

خاص-  الخبر اليمني:

وقالت مصادر  قبلية  إن قوات صنعاء بدأت خلال اليومين الماضين هجوم واسع من اتجاه منطقة نجد العتق  وتمكنت خلاله من اسقاط النسق الدفاعي الأول والثاني  لقوات هادي في مدغل بعد سيطرتها على مقر اللواء الأول مشاه جبلي الذي يقوده الشيخ المقرب من علي محسن خالد الاقرع والتوغل  في مناطق ال دومان ونبعة وال شبوان ..

كما  أكدت  تقدم قوات صنعاء اكثر من 20 كيلو باتجاه المدينة ، موضحة بأن المعارك تدور  حاليا على مقربة من بوابة معسكر ماس بعد ما نجحت قوات صنعاء  بتدمير غرفة عمليات للتحالف في المنطقة.

يذكر أن طائرات التحالف شنت خلال الساعات الماضية اكثر من 15 غارة على مديرية مدغل لوحدها مما يعزز سقوط الحامية الشمالية الغربية للمدينة.

وتعد هذه التطورات امتدادا لسلسلة انتصارات حققتها قوات صنعاء على جبهات صرواح والجدعان ومراد منذ اطلاقها العملية الجديدة قبل أيام لاستعادة مدينة مأرب.

 

 

أحدث العناوين

انفجارات في مدينة أصفهان الإيرانية..ماذا تقول الأخبار الأولية

تحديث: فوكس نيوز: مصدر أمريكي يؤكد الضربة الإسرائيلية داخل إيران، ويقول إن الولايات المتحدة لم تكن متورطة، وكان هناك إخطار...

مقالات ذات صلة