ناشطون: التحالف سيفشل في ثني الحشود عن إحياء المولد النبوي

اخترنا لك

تشهد المناطق التي تقع تحت سيطرة “المجلس السياسي الأعلى” اكتمال الاستعدادات الضخمة على المستوى الأمني والتهجيزات اللوجستية لاستقبال المحتشدين غدا الخميس في أكثر من 11 محافظة بمناسبة “المولد النبوي الشريف”.

متابعات خاصة- الخبر اليمني:

وأفادت مصادر أمنية للخبر اليمني، أن عشرات الآلاف من الجنود في صنعاء انتشروا في كل شوارع ومداخل العاصمة، لتأمين الفعالية وتنظيم حركة سير الحشود الجماهيرية التي ستشارك في الفعالية المركزية، فيما تهيأت بقية المحافظات لاستقبال أبنائها في إحياء المولد النبوي.

وقال عدد من الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي إن “الاحتفال بالمولد النبوي يأتي تجسيدا للانتماء للنبي محمد وردا على الاساءات المتكررة للرسول الأعظم”، مؤكدا أن محاولات التحالف في ثني الحشود عن الحضور ستفشل مستشهدين في ذات الوقت بأحداث السنوات الماضية التي تزامنت مع ذكرى المولد النبوي ومنها في ديسمبر 2017.

ودعت اللجنة المنظمة  الجماهير اليمنية للاحتشاد في محافظات صنعاء وصعدة وعمران والحديدة وإب وتعز وحجة والمحويت، وبقية المحافظات الخاضعة لحكومة صنعاء.

أحدث العناوين

بيان هام لحماس بشأن الرصيف البحري الأمريكي

جددت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" تأكيدها رفض وجود أي تواجد عسكري على الأراضي الفلسطينية، وعلى أن الرصيف المائي ليس...

مقالات ذات صلة