اليمنيون يحيون ذكرى المولد النبوي بحضور غير مسبوق على مستوى العالم الإٍسلامي (صور)

اخترنا لك

احتشد، الخميس، مئات الآلاف من اليمنيين في 15 ساحة كبرى بالعاصمة صنعاء وبقية المحافظات، لإحياء ذكرى المولد النبوي، منها في محافظات صعدة، حجة، الحديدة، ذمار، إب، تعز ومحافظة عمران والبيضاء.

متابعات خاصة- الخبر اليمني:

وتزامن مع إحياء ذكرى المولد النبوي هذا العام، مع الاساءات المتكررة من الرئيس الفرنسي للإسلام والرسول محمد، واعتبر المشاركون في الفعاليات خروجهم ردا عمليا على تلك الإساءات، وتأكيد على مواصلة مواجهة التحالف الذي يشن حربه على اليمن للعام السادس.

وبدأت صنعاء إحياء ذكرى المولد النبوي كل عام بشكل رسمي، منذ 5 سنوات، ويرى المراقبون أن كل عام يأتي أكبر من سابقه على مستوى الحضور والتنظيم، مشيرين إلى أن هذا العام شهد حضور نوعي لا يشابهه خروج في أي عاصمة إسلامية.

وبدأت الحشود المشاركة في فعالية صنعاء وبقية المحافظات التدفق للساحات منذ أمس الأربعاء، ساعات اليوم الأولى، “حرصا منهم على الحضور ونصرة الرسول” حسب أحد المشاركين.

وأعلنت اللجنة المنظمة للفعاليات في صنعاء، عن تحديد الأماكن الخاصة بالاحتشاد ، داعية للخروج الجماهيري الكبير في جميع الساحات المحددة احتفاء بالمولد النبوي الشريف، في العاصمة صنعاء ومحافظات صعدة، حجة، الحديدة، ذمار، إب، تعز، عمران، المحويت، الجوف، البيضاء، المحويت، الضالع.

 

 

أحدث العناوين

رصد شامل لآخر تطورات حرب الإبادة الجماعية في غزّة

دخلت حرب كيان الاحتلال التدميرية وجريمة الإبادة البشرية على قطاع غزة يومها الـ 201 على التوالي، تزامنًا مع قصف...

مقالات ذات صلة