ضابط بالجيش الإيراني لن نسمح بإنشاء قواعد صهيونية قرب حدودنا

اخترنا لك

أعلن ضابط بالقوات الإيرانية، العميد أبوالفضل شكارجي، بأن قواته ودولته لن تسمح بإنشاء قواعد للكيان الصهيوني قرب حدودها ولن تتحمل أي تواجد للإرهابين في منطقة النزاع حول قرة باغ.

متابعات-الخبر اليمني:

وقال شكارجي في حوار أجرته معه وكالة “ميزان”: أن سماحة قائد الثورة الإسلامية أكد على ضرورة إعادة أرمينيا للأراضي التي احتلتها من جمهورية أذربيجان وأن إيران تأمل بأن يتحقق هذا الأمر عن طريق الحوار وعدم التعرض لأرواح وممتلكات مواطني البلدين بسبب الحرب.

وأضاف” أن البلدين طرفي النزاع حول قرة باغ جاران لنا ونكن الأحترام لكليهما ونؤكد في الوقت ذاته على تحرير الأراضي المحتلة”.

وصرح العميد شكارجي بأن طلب إيران من طرفي النزاع في قرة باغ هو عدم تمهيد السبيل لدخول التكفيريين إلى هذه المنطقة ، وأن تواجد الإرهابيين التكفيريين لا يمكن تحمله من قبل الجمهورية الإسلامية الإيرانية إطلاقًا.

واضاف: أن تواجد قواعد تجسس تابعة للكيان الصهيوني يعد نقطة مهمة أخرى، اذ أننا سوف لن نسمح أبدًا بإنشاء قواعد لهذا الكيان بالقرب من حدودنا والمنطقة المتنازع عليها والجارية اشتباكات فيها.

 

 

أحدث العناوين

تفاصيل محادثات فتح وحماس برعاية صينية

أعلنت وزارة الخارجية الصينية، اليوم الثلاثاء، أن بكين استضافت محادثات بين حركتي حماس وفتح بدعوة منها، بهدف "إجراء حوار...

مقالات ذات صلة