غارات التحالف وخروقاته في الحديدة وبقية المحافظات

اخترنا لك

شن طيران التحالف السعودي الإماراتي، الثلاثاء، 13 غارة جوية على مناطق متفرقة من محافظات مأرب والجوف وصعدة، فيما واصلت القوات الموالية للتحالف ارتكاب خروقات لاتفاق وقف اطلاق النار في الحديدة.

متابعات- الخبر اليمني:

وأوضح مصدر أمني أن الطيران شن 3 غارات على مديرية مدغل و3 غارات على مديرية مجزر وغارتين على مديرية صرواح وغارتين على مديرية رحبة في محافظة مأرب.

وفي صعدة شن الطيران غارتين على مديرية الظاهر، وغارة على سوق الثلوث بمديرية خب والشعف في محافظة الجوف.

وأشار المصدر الأمني إلى أن القوات الموالية للتحالف استهدفوا مزارع المواطنين في منطقة الجر بمديرية عبس بحجة بالعديد من القذائف الصاروخية والمدفعية، فيما استهدف الجيش السعودي قرى آهلة بالسكان في مديرية رازح الحدودية بالعديد من القذائف الصاروخية والمدفعية.

وتوفي في وقت سابق اليوم، “المواطن مجيب محمد حسن الحمادي متأثراً بجراحه التي أصيب بها نتيجة استهداف طيران العدوان منازل المواطنين في شارع غزة بمديرية الحالي بالحديدة”.

وقال مصدر أمني في محافظة الحديدة، إن القوات الموالية للتحالف ارتكتب 149 خرقاً جديدا خلال الساعات الماضية، من بينها 6 غارات بطائرات دون طيار في حيس والفازة والـ50، وأيضا “تحليق 6 طائرات حربية في حيس والمنظر وشارع الـ50 وكيلو 16 و8 طائرات تجسس في أجواء الجاح والجبلية وكيلو 16”.

أحدث العناوين

US Intelligence Plane Arrives to Sayoun Airport

A plane belongs to US intelligence arrives on Thursday at Sayoun airport in oil Hadramout province, informed sources said...

مقالات ذات صلة