صنعاء تكرم أبطال الدريهمي

اخترنا لك

نظمت صنعاء حفلا تكريما لأبناء الدريهمي الذين وقعوا تحت حصار التحالف السعودي لأكثر من عامين بحضور عدد من أعضاء المجلس السياسي الأعلى ومسؤولو المحافظة .

خاض – الخبر اليمني

وفي الحفل ألقى عضو المجلس السياسي الأعلى محمد على الحوثي كلمة أشار فيها إلى أهمية تكريم هؤلاء الأبطال الذين جسدوا معاني البطولة والتضحية والثبات مضيفا ، أردنا رفع معنوياتهم أثناء التواصل بهم في الدريهمي، لكنهم قاموا برفع معنوياتنا ، لقد واجهوا العدو بثبات وشجاعة وقوة إيمان وكانوا مثلا للشجاعة التي امتزجت بقوة إيمانهم وارتباطهم بالله مثمنا المواقف البطولية التي جسدها الأبطال الذين حوصروا في الدريهمي .

هذا واعرضت مديرية الدريهمي في محافظ الحديدة لحصار خانق منع خلاله المحاصرون أبناء الدريهمي من التزود بالغذاء أو الماء ما تسبب بموت البعض جوعا في أسوأ حصار تتعرض له مدينة في تاريخ الحروب الحديثة كما يقول البعض .

 

أحدث العناوين

Ansar Allah Leader to Yemenis: Listen me and let the Saudi regime hear your voices tomorrow and we will keep our warning to it

Abdul-Malik Al-Houthi, the leader of the Ansar Allah movement, called on Yemenis to participate in a massive popular demonstration...

مقالات ذات صلة