تحذيرات لكبار السن والمرضى والأطفال بأخذ الاحتياطات للوقاية من البرد

اخترنا لك

حذر مركز الأرصاد الجوية، الإثنين، كبار السن والأطفال والمرضى والعاملين أثناء الليل وساعات الصباح الباكر و المسافرين الى المحافظات الجبلية وأجزاء من الهضاب الداخلية بأخذ الاحتياطات اللازمة للوقاية من آثار البرد.

متابعات- الخبر اليمني:

وتوقع المركز أن حالة الطقس في المرتفعات الجبلية ستكون صحوة الى غائمة جزئياً وباردة نسبياً على المرتفعات الجبلية والهضاب الداخيلة خلال ساعات الليل والصباح الباكر، غائمة جزئياً الى غائمة خلال ساعات النهار والفرصه موجودة لهطول أمطار خفيفة ومتفرقة على المنحدرات الغربية المحأذية لسهل تهامة.

وفي المناطق الساحلية ستكون الأجواء “غائمة جزئياً إلى غائمة والفرصة مهيئة لهطول أمطار متفاوتة الشدة على السواحل الشرقية والجنوبية والمناطق الداخلية المحأذية لها، مع رياح معتدلة السرعة تنشط احيانا خاصة على السواحل الجنوبية الشرقية والجنوبية”.

وأشار مركز الأرصاد إلى أن الأجواء في أرخبيل سقطرى ستكون “غائمة جزئياً إلى غائمة والفرصة مهيئة لهطول امطار متفاوتة الشدة، الرياح شمالية شرقية تتراوح سرعتها من 10 إلى 20عقدة”.

ونبه المركز المواطنين في السواحل الجنوبية والشرقية والمناطق المحاذية لها كذلك مرتادي البحر والصيادين من سوء الاحوال الجوية واضطراب البحر في خليج عدن.

أحدث العناوين

برشلونة يبتعد بصدارة الليجا بعد فوزه على جيرونا بهدف نظيف

واصل برشلونة سلسلة نتائجه الجيدة بفوزه على جيرونا بنتيجة (1-0)، مساء اليوم السبت، ضمن الجولة 19 من الليجا، على...

مقالات ذات صلة